عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الشريف يكشف حقيقة مشاركته في مسلسل 7 ثواني

يوسف الشريف
يوسف الشريف

نفى الفنان يوسف الشريف مشاركته في مسلسل 7 ثواني إخراج أحمد نادر جلال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات يوسف الشريف عبر فيسبوك

وأعاد نشر خبر انضمامه للمسلسل، وعلق عليه قائلًا: “خبر غير صحيح”، مما أثار ذلك غضب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه، الذين ينتظرون بشدة لرؤيته مرة أخرى على شاشة التلفزيون.

خروج يوسف الشريف من السباق الرمضاني 2023

وعلى صعيد آخر، كشفت الكاتبة إنجي علاء عن سبب خروج مسلسلها الجديد لزوجها الفنان يوسف الشريف من السباق الرمضاني المقبل 2023، وسبب تأجيله.

وقالت إنجي علاء خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي:أنا مستسلمتش أنا كتبت المسلسل والله وانشغلت بكتابة رواية معرفش إيه للي حصل هي ظروف إنتاجية والخطة الإنتاجية نفسها اتغيرت ومستنين نعرف إيه اللي هيحصل.

وتابعت:أنا بحضر لعمل تاني ويوسف بيحضر لعمل تاني ولسه مش عارفين إيه اللي هيتعمل الأول ويتعرض.

كما سبق وغاب الفنان يوسف الشريف عن السباق الرمضاني أيضًا العام الماضي، ووكان من المتوقع أن يعود لجمهوره هذا العام في رمضان، لكنه ينشغل في أعمال سينمائية.

يوسف الشريف في بيتنا روبوت الجزء الثاني

وفي وقت سابق، شوق الفنان عمرو وهبة جمهوره للحلقة الجديدة من مسلسل في بيتنا روبوت 2 الذي يلعب دور بطولته مع هشام جمال وشيمائ سيف وليلى زاهر، ويعرض حاليًا في الموسم الرمضاني الجاري، حيث ظهر في صورة تجمعه بالفنان يوسف الشريف

ونشر عمرو وهبة الصور التي تجمعه بالفنان يوسف الشريف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، التي تفاعل معها الجمهور والمتابعين بشكل كبير، وذلك بسبب ظهور الفنان يوسف الشريف مع “لذيذ” وهي شخصية وهبه في المسلسل.

وعلى الرغم من غيابه هذا الموسم الرمضاني عن محبيه، وكانت معظم التعليقات عبارة عن تكرار جملة “شابوه ليوسف الشريف” وربما هذه هي الطريقة التي يعبر فيها المعجبون عن حبهم ليوسف لدرجة أن بعضهم أصبح يرد على أي تعليق بشابوه يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي