عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رودري: لدينا فرصة للإنتقام من ريال مدريد.. وهالاند طفل بالنسبة لنا

تحيا مصر

تحدث اللاعب الإسباني رودري، نجم خط وسط الفريق اكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة والحاسمة غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو المباراة في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

تصريحات رودري

وقال رودري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعتقد أن كرة القدم تمنحك خيار الانتقام، يمكنك دائمًا التعلم من التجارب السابقة، نحن هنا مرة أخرى للقتال مرة أخرى بحافز، نحن نقوم بأشياء جيدة للغاية هذا العام".

وأكمل: "كرة القدم مثل هذا في بعض الأحيان، لقد قمنا بعمل رائع لمدة 180 دقيقة ولكنه لا يكفي في بعض الأحيان، لم نتعامل مع الدقائق الأخيرة في تلك المباراة بالطريقة الصحيحة، إنه شيء تعلمناه ولكني لا أحب الحديث عن الماضي، لقد غيرنا الكثير من الأشياء، مع وجود جوع الانتقام". 

أهمية هالاند

وواصل رودري: "هالاند؟ بالنسبة لنا هو لاعب مهم، أعتقد أننا لم نشك أبدًا في قدرته على تسجيل الأهداف، هو يتناسب بشكل جيد مع الفريق، كفريق لدينا أفضل لحظة الآن".

وأضاف رودري: "إيرلينج رجل بسيط للغاية، لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا، هو طفل، لم يبلغ من العمر كثيرًا، أرى نفسي شابًا فكيف هو، إنه متواضع جدًا لدرجة أنه يريد الاستماع والتعلم ولديه الجوع للتحسن".

واستمر رودري: "لقد كنا بارعين في الأشهر الثمانية الماضية، هذه مسألة جهد ومعاناة لكننا نعلم أنه إذا كنا نريد إنهاء هذا، فيجب أن نظهر أفضل نسخة من أنفسنا، طوال العام كنا جيدين جدًا، ربما لم تكن النتائج موجودة دائمًا ولكننا الآن نحدد ما يتعين علينا القيام به".

وأكد رودري: "هذه هي اللحظة التي تعرف فيها الفرق الكبيرة مثلنا متى تضغط أكثر لأننا نخوض عشر مباريات متتالية، علينا أن نتقدم كفريق واحد".

ما تتطلبه مواجهة ريال مدريد

وأوضح رودري: "المستوى مرتفع جدًا في الدوري الإنجليزي لذا يجب أن نلعب على هذا المستوى، جودة المنافسين عالية جدًا وعلينا أن نفعل الشيء نفسه مع ريال مدريد، نحن بحاجة إلى أن نتحلى بالكفاءة وأن نسجل الأهداف، المستوى مرتفع للغاية هذا الموسم لكننا لسنا أبطالًا لأي شيء حتى الآن".

واختتم رودري تصريحاته قائلًا: "يدفعنا فريقي والفلسفة التي لدينا إلى الأفضل، نحاول الاستمرار على هذا المستوى، إلى جانب الطموح والجوع، أنت بحاجة إلى شيء هنا للذهاب مرة أخرى ولديك العقلية المناسبة، نحن بحاجة للقتال كفريق واحد ومن ثم لدينا لاعبين ذوي كفاءة عالية، سوف نقاتل بقوة مرة أخرى".

تابع موقع تحيا مصر علي