عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استجابة الرئيس لطلبها.. محافظ بني سويف يتابع مع مسؤولي الصحة والتأمين الصحي علاج الطفلة حلا

تحيا مصر

فور استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحالة الطفلة حلا " ابنة بني سويف " التي تعاني من مرض السكر، والتي عرضت حالتها الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد، والتي وجه سيادته بعلاجها لرفع العبء عن كاهل أسرتها البسيطة.

 تحيا مصر 

و كلف المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم وكيل وزارة الصحة ومدير التأمين الصحي بسرعة  تنفيذ استجابة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسيي ، وذلك من خلال سرعة  فحص الحالة الصحية الطفلة ، لسرعة اتخاذ ما يلزم ، وبناء على ذلك انتقلت سيارة مجهزة لمنزل الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات ، وتم نقلها لمستشفى التأمين الصحي ، لإجراء الفحص الشامل لها.

محافظ بني سويف يتابع مع مسؤولي الصحة والتأمين الصحي علاج الطفلة حلا 

وأكد مدير فرع التأمين الصحي " د. محمد يحيي " أنه يجري حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع  الدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين لإمكانية استمرار توفير متطلبات علاج الطفلة،وذلك بعد استكمال باقي الفحوصات التي تجري حاليا للطفلة بمقر مستشفى التأمين.

وكانت قناة صدى البلد ، قد أذاعت عبر برنامج " صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى ، مداخلة هاتفية من والدة الطفلة التي تعمل موظفة بأحد المصالح الحكومية،  قدمت خلالها الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس  الجمهورية على استجابة سيادته لحالة طفلتها " بعد عرضها في البرنامج "وتوجيهاته بسرعة تقديم كافة التسهيلات المطلوبة لتوفير الرعاية الطبية لعلاج طفلتها " حلا محمد رجب".

تابع موقع تحيا مصر علي