عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: نريد دي خيا معنا الموسم المقبل.. وكل شئ مازال بأيدينا

تحيا مصر

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، عن مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، والتي خسر فيها مان يونايتد بهدف نظيف مقابل لا شئ في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

المباراة كانت في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "لندن الأولمبي" حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

تصريحات تين هاج

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وصنعنا الكثير من الفرص، ولكن من خلال فرصتهم الأولى، سجلوا هدفًا".

وأضاف: "طبعًا هناك خيبة أمل من النتيجة، مثلما حدث يوم الخميس أمام برايتون، الآن لدينا أسبوع راحة، هذه هي المرة الأولى لنا منذ الكريسماس، نحتاج إلى الطاقة لأننا كنا دون المستوى".

وواصل: "لدينا كل شيء في أيدينا ولكن علينا العودة إلى الوراء وإعادة استعادة أنفسنا، علينا استخدام هذا الأسبوع".

خطأ دي خيا

وعن خطأ الحارس ديفيد دي خيا في هدف وست هام، قال الهولندي: "الأخطاء جزء من كرة القدم وفي هذا الفريق عليك أن تتعامل معها وتعود مرة أخرى لأنها رياضة جماعية".

وأكد: "على مدار الموسم، كان (دي خيا) هو الشخص الذي يتمتع بأكبر عدد من الشباك النظيفة، لقد فعلنا ذلك كفريق أيضًا، يمكن أن يحدث ذلك، إنها كرة القدم ولكن على الجميع تحمل المسؤولية".

واستطرد: "نحن نريد دي خيا أن يبقى معنا في مانشستر يونايتد، نريده أن يمدد عقده، نريده أن يكون معنا الموسم المقبل".

وأوضح: "يمكنك القول كذلك أننا لم نكن فعالين أمام المرمى بدرجة كافية، ضربنا القائم مرتين، كانت لدينا فرص جيدة، ولم نسجل، هذه هي النتيجة النهائية".

لوم على اللاعبين

واستمر: "لا يمكنني إلقاء اللوم على فريقي، لا يمكننا أن نأسف لأنفسنا، علينا أن نواصل التقدم ونظهر الشخصية، أمامنا أربع مباريات فقط، أنت بحاجة إلى الطاقة، استعد للمباريات، ارخ ذهنك وطاقتك وتركيزك واستعد".

وفيما يتلعق بإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، قال: "في هذا الموسم واجهنا بعض الانتكاسات الفظيعة وفي كل مرة عدنا مرة أخرى، لذا مرة أخرى نظهر الشخصية ونستمر".

تابع موقع تحيا مصر علي