عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة فريقه لمباراة منشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، في المباراة التي تجمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

قائمة ريال مدريد شهدت غياب فيرلان ميندي الظهير الأيسر الفرنسي رغم عودته مؤخرا من الإصابة، كما شهدت كذلك غياب إدير ميليتاو للإيقاف بالإنذار الثاني، من جهة أخرى، تواجد داني سيبايوس لاعب الوسط الإسباني رغم ما تردد عن إصابته، وتواجد لوكا مودريتش أيضا بعد تعافيه.

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كاربخال – ديفيد ألابا – خيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجير.

في خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيدي فالفيردي – أورليان تشواميني – داني سيبايوس.

في خط الهجوم: إدين هازارد – كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

ويلعب ريال مدريد مع مانشستر سيتي مساء غد الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات أنشيلوتي

وعن مساعدة فينيسيوس جونيور ورودريجو للتطور قال أنشيلوتي : "لقد ساعدتهم فقط بإعطائهم المزيد من الدقائق وهم استغلوها، ويتطورون بشكل رائع، وتطور رودريجو وفالفيردي وكامافينجا يكتب لنا مستقبل مثير".

وأكمل أنشيلوتي: "مواجهة هالاند وكورتوا؟ لا أعرف لن نلعب لنوقف لاعب واحد فقط، نحن نخطط لمباراة ضد فريق كامل، هو لاعب مهم جدا ولكن التفكير فيه وحيدا سينسينا باقي الفريق".

احتمالية الدفاع

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "إذا دافعنا بشكل جيد فالتعادل سيكون أسوأ نتيجة ولكن هذا لا يعني أننا لن نهاجم، دعونا لا ننسى أننا استقبلنا 5 أهداف من مانشستر سيتي في الموسم الماضي ولكن سجلنا 6 وأريد التوقيع على نفس الأمر في الموسم الحالي".

وكان ريال مدريد قد أقصى مانشستر سيتي من دور نصف نهائي الموسم الماضي قبل أن يتوج باللقب في النهاية على حساب فريق ليفربول. 

تابع موقع تحيا مصر علي