عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في قائمة مانشستر سيتي لمباراة ريال مدريد في دوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا،المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، قائمة فريقه التي ستتوجه إلى إسبانيا من أجل مواجهة ريال مدريد، في المباراة التي تجمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة غياب ناثان أكي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ليدز، بينما حضر باقي اللاعبين بالكامل في القائمة.

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة السيتي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش – ستيفان أورتيجا – سكون كارسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – إيمريك لابورت – سيرجي جوميز – مانويل أكانجي – ريكو لويس.

في خط الوسط: كالفن فيليبس – إلكاي جوندوجان – جاك جريليش – رودري – كيفن دي بروين – برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: إيرلنج هالاند – جوليان ألفاريز – رياض محرز – فيل فودين – كول بالمر.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونيخ في المواجهة الماضية، بينما تأهل ريال مدريد على حساب تشيلسي.

وكان ريال مدريد قد أقصى مانشستر سيتي في نصف النهائي الموسم الماضي بنتيجة إجمالية 6-5 قبل أن يتوج باللقب على حساب ليفربول.

تصريحات جوارديولا

وأكد جوارديولا: "هذه النسخة تشبه إلى حد كبير العام الماضي، ما زلنا نكافح من أجل لقب الدوري الإنجليزي، عليك تقديم أداء للوصول إلى النهائي وقد فعلنا ذلك، لعبنا بشكل استثنائي في ملعبنا النسخة الماضية، كان الأمر على ما يرام هنا وكان من الممكن أن يكون أفضل، كرة القدم 95 دقيقة، نهنئ الريال والآن عدنا".

وأوضح جوارديولا: "قبل سبع سنوات أردنا الفوز بدوري الأبطال، الموسم الماضي كان يبدو وكأنه نهاية العالم ولكن ها نحن مرة أخرى، هناك أندية تفعل أشياء مجنونة للفوز بدوري الأبطال، أن تكون مستقرًا هو أهم شيء، من المهم الفوز بالبطولة".

استثمار الأندية

وأكمل جوارديولا: "هناك أندية في أوروبا تستثمر فقط للفوز بدوري الأبطال ثم تتراجع وتهبط، في كل موسم نريد أن ننافس، مثل ريال مدريد، وفي الماضي مثل برشلونة وليفربول". 

وأتبع جوارديولا: "أردنا ذلك العام الماضي لكن كان على برشلونة أن يأخذ الكثير من الوقت للفوز به، الشيء المهم هو أننا نحاول أن نتحسن كل عام، التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي ليس بالأمر السهل".

تابع موقع تحيا مصر علي