عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض فيلم حامل اللقب بمهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ 49 اليوم

فيلم حامل اللقب _أرشيفية
فيلم حامل اللقب _أرشيفية

ينطلق عرض فيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني، اليوم الثلاثاء الموافق 9 مايو، بمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية.

تحيا مصر يرصد عرض فيلم حامل اللقب بمهرجان جمعية الفيلم.

قصة فيلم حامل اللقب 

وتظهر الفنانة دينا الشربينى خلال أحداث الفيلم بدور دكتورة وتتعرض لكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان هشام ماجد وتتوالى الأحداث بينهما، والعمل يشارك فيه محمد سلام، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية.

أبطال فيلم حامل اللقب 

فيلم "حامل اللقب" بطولة هشام ماجد، دينا الشربينى، محمد سلام، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلانى، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

آخر أعمال دينا الشربيني الدرامية

على الصعيد الآخر، شاركت دينا الشربيني في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل كامل العدد ويضم العمل العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات عارمة من كبار النجوم والنقاد حيث أنه يتناول دراما اجتماعية خفيفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي