عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انسحاب الترجي من دوري أبطال إفريقيا 2023.. اعرف الحقيقة

تحيا مصر

انسحاب الترجي من دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما تم تداوله عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهته المنتظرة أمام النادي الأهلي، والتي يخوضها في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

انسحاب الترجي من دوري أبطال إفريقيا

وانتشر خلال الفترة الماضية، أخبار تُفيد بانسحاب فريق الترجي التونسي من دوري أبطال إفريقيا، مما أثار حفيظة البعض للتعرف على حقيقة هذه الأخبار، ولكن هذا ما سنتم رصده خلال السطور التالية، والتي نُجيب فيها عن سؤال، هل انسحب الترجي من دوري أبطال إفريقيا 2023؟.

في حقيقة الأمر، فإن فريق الترجي التونسي لكرة القدم لم ينسحب من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بل فريق الترجي لكرة اليد انسحب من نهائي السوبر الإفريقي، مما جعل الجمهور يربط هذا بذاك، ويعتقد أن فريق كرة القدم هو ما من انسحب من البطولة.

فريق الترجي التونسي لكرة اليد هو من انسحب من بطولة السوبر الإفريقي، وحل محله النادي الأهلي، وواجه نادي الزمالك، في المباراة النهائية، وتمكن من الفوز بنتيجة 27/ 24، وحقق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية له على التوالي على نفس الفريق وهو نادي الزمالك.

حقيقة انسحاب الترجي من دوري أبطال إفريقيا

ولم ينسحب فريق الترجي لكرة القدم، بل يواصل استعدادته لمواجهة النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يُلاقي الترجي التونسي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، على ملعب رادس.

أما لقاء العودة، فسيُقام في تمام العاشرة مساء الجمعة الموافق 19 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور، بعدما أطاح بفريق الرجاء المغربي، حيث فاز بثنائية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ففاز بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب، وتعادل سلبيًا في مباراة الإياب.

بينما جاء تأهل فريق الترجي التونسي، على حساب شبيبة القبائل الجزائري، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، في مجموع  لقائي الذهاب والإياب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي