عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكالة الأنباء الفرنسية: صفقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي أصبحت مؤكدة

تحيا مصر

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية قرب انتهاء صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، إلى أحد فرق دوري روشن السعودي.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي، مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، علاقته بـ فريق باريس سان جيرمان انتهت، وفقًا لآخر التقارير.  

وقالت وكالة «الأنباء الفرنسية» صباح اليوم، الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل شئ انتهى في صفقة انتقال ميسي إلى أحد فرق الدوري السعودي"، وأوضحت أن المفاوضات انتهت بنجاح، وفقًا لمصدر ومسؤول سعودي كبير في المفاوضات السارية بين الطرفين.

تقرير سوق عكاظ

وتسير الأمور بشكل جيد بين الهلال وليونيل ميسي بشأن ارتداء النجم الأرجنتيني قميص الزعيم السعودي في الموسم المقبل، حسب تقارير سعودية، ووفقًا لـ صحيفة "عكاظ" السعودية فإن ميسي اجتمع مع مفوض الهلال في الرياض العاصمة على خلفية زيارته للمملكة بدعوة من وزارة السياحة.

وأوضحت التقارير أن الاجتماع شهد تقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل تعاقد الهلال مع ميسي ومن المقرر الإعلان عن التعاقد رسميًا بعد تاريخ 30/6 القادم بعد الاتفاق على التفاصيل وانتهاء عقد ميسي مع الفريق الباريسي.

يوجد عائق وحيد أمام إتمام الصفقة

التقارير تشير أيضًا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، والأمر الوحيد الذي يعيق تعاقد الهلال مع ميسي هو فقط حال وصول برشلونة إلى اتفاق مع رابطة الدوري الإسباني حول التكفل بعقد ورواتب اللاعب وهو أمر مستبعد حدوثه وفقًا للصحيفة السعودية.

وسبق أن ذكرت صحيفة "ليكيب" أن سان جيرمان قرر عدم تقديم عرض تجديد لـ ميسي لعام إضافي، ثم عادت الصحيفة ذاتها للكشف عن نية السعودية تجهيز عرض "هو الأكبر لأي لاعب كرة قدم على الإطلاق".

تقرير ليكيب

وأوضح تقرير ليكيب أن السعودية هي الوجهة الأقرب لـ ميسي حاليا، وأن العقد سيمتد لعدة سنوات حال الموافقة عليه، كما أشارت ليكيب أن البيئة المحيطة بـ ميسي تتعامل مع عرض السعودية على محمل الجد، من قبل الصدام مع باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي الهلال يسعى لضم ميسي، لإعادة الندية مع كريستيانو رونالدو نجم النصر الحالي، ولكن في الملاعب السعودية.

ويحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي المملوك لـ ديفيد بيكام، وكذلك ناديه السابق برشلونة الذي يحتاج أولًا تخفيض سقف رواتبه ليتمكن من تسجيل بطل العالم إن أراد استعادته.

ميسي 35 عاما سجل 20 هدفا وصنع 19 في 37 مباراة خاضها مع سان جيرمان هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي