عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فؤاد يكشف عن مثله الأعلى.. وسر تألق كهربا مع الأهلي

تحيا مصر

أثنى كريم فؤاد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على زميله محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر، بعدما تألق في الفترة الأخيرة وشارك بنسبة كبيرة في حصول الفريق على بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري خلال الفترة الأخيرة.

كريم فؤاد: كهربا مركز.. وأبو تريكة مثلي الأعلى 

وقال كريم فؤاد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كهربا لاعب كبير، ومركز بشكل كبير جدا في الملعب"، وأضاف: "كهربا مركز جدا في شغله بس، مبيعملش حاجة غير شغله"، وأشار كريم فؤاد إلى أنه سيعود للملاعب خلال 4 أشهر، بعد استكمال برنامجه التأهيلي.

كشف كريم فؤاد لاعب فريق الأهلي، مثله الأعلى من مصر، مشددا على أنه محمد أبو تريكة نجم الأهلي سابقا، وقال كريم فؤاد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مثلي الأعلى من داخل مصر هو محمد أبو تريكة"، واختتم: "مثلي الأعلى من خارج مصر هو كريستيانو رونالدو".

متولي يغادر مع بعثة الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي 

شارك محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات المارد الأحمر الجماعية قبل التوجه إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا استشفائيًّا في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة اللاعب الصحية جيدة، وأدى تدريبات استشفائية تمهيدًا للمشاركة في المران الجماعي، وأوضح طبيب الفريق أن متولي سوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمد الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في تونس 

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس غدًا الثلاثاء من مطار القاهرة الدولي، ويواجه الأهلي فريق الترجي في مباراة الذهاب بنصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 12 مايو باستاد رادس.

تابع موقع تحيا مصر علي