عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد العزيز يُشيد بـ دنيا سمير غانم: تمتلك مقاومات نجمة الفوازير

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرص الفنان عمرو عبد العزيز على الإشادة بالفنانة دنيا سمير غانم وتألقها في مسلسل جت سليمة، والذي عرض في السباق الرمضانيالمنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة عمرو عبدالله العزيز بـ دنيا سمير غانم

ونشر عمرو صورة لـ دنيا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلاً: «طول الوقت شايف أن دنيا سميرغانم هي الوحيدة اللي تعمل فوازير رمضان».

عمرو عبد العزيز: دنيا سمير غانم تمتلك مقاومات نجمة الفوازير

وتابع عمرو عبد العزيز: لكن بعد ما شوفت وسمعت الأغاني والاستعراضات في مسلسل جت سليمة والتمكن والتحكم في الصوت وخفة الحركة اللي ما شاء الله عليها بتعملها بسلاسة، ما زلت مصمم وأؤكد وأجزم و بإصرار إن دنيا سمير غانم هي الوحيدة التي تمتلك مقومات نجمة الفوازير.

أبطال مسلسل جت سليمة

مسلسل حت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة. 

دنيا سمير غانم توجه الشكر لطاقم عمل جت سليمة

وسبق وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على توجيه الشكر إلى أبطال مسلسل جت سليمة، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي،وحقق نجاحًا كبيرًا، كما وجهت الشكر لزوجها وأبنتها كايلا، وكتبت دنيا عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مشروعكبير تعبنا فيه جداً عشان نقدر نعمل حاجة تسعدكم..  شكراً للمنتج محمد أحمد السبكي الشاطر جدا اللي مش بيسيب ولا تفصيلة صغيرةغير لما يكون مطمن انها متنفذة على أكمل وجه.. وشكرا علي مجهودك الكبير و اهتمامك.

وتابعت دنيا سمير غانم: شكراً المنتج الكبير "الأب" أحمد السبكي اللي بيحب الفن حب غير عادي و نفسه دايما انه يقدم أعمال تعجب الناس، شكرا ل كريمو خالد السبكي، ربنا يخليكوا لبعض.

كما وجهت دنيا سمير غانم شكرًا للفنان محمد سلام وقالت: شكرا محمد سلام اللي فعلا بستمتع وانا بمثل معاه لإن تمثيله و إفيهاته و إحساسه out of the box، و أعتقد بيبان عليا كل مرة بنشتغل مع بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي