عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد نحول بمناقشات الحساب الختامى:الدولة تتقاعس عن تحصيل إيراداتها.. فيديو

تحيا مصر

قدم النائب خالد نحول، عضو مجلس النواب، الشكر والتقدير إلي لجنة الخطة والموازنة برئاسة النائب فخري الفقي،  موجه الشكر إلي ممثل الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن اعداد تقرير حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنة الخزانة العامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، عن السنة المالية 2021/2022.

تحيا مصر

الحسابات الختامية لموازنات الدولة

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنة الخزانة العامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، عن السنة المالية 2021/2022.

رسالة  النائب خالد نحول للرئيس السيسي 

وأكد "نحول"، "أنه يلزم توجيه رسالة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي اعطى قبة الحياة للحكومة الحالية، بتلك المبادرات التي اطلقها في جمهورية مصر العربية.. كل اللي بيحصل علي أرض مصر مبادرات وشغل منفرد من الرئيس السيسي.. عند النظر إلي تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات هنجد أن ممثل الجهاز يؤكد لنا أن هناك متأخرات غير متحصلة وهناك تقاعس من الدولة في تحصيل إيراداتها من الهيئات بالإضافة إلي وجود إساءة في استخدامها لكل الادارات".

تابع موقع تحيا مصر علي