عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفل أمريكي يستقبل محمد رمضان بالبكاء بعد رؤيته| صور

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان مجموعة صور وفيديوهات من جولته في الوليات المتحدة الأمريكية، حيث استقبله الجمهور الأمريكي استقبال حار والتقطوا معه صور تذكارية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استقبال الجمهور لـ محمد رمضان في أمريكا

بالبكاء.. استقبال حار لـ محمد رمضان في أمريكا

وظهر خلال الصور الذي شاركها محمد رمضان عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام طفل وهو ينهار من البكاء بعد رؤيته للفنان محمد رمضان، معربا عن شدة حبه له.

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان وأعماله الغنائية

من ناحية أخرى، كان قد طرح محمد رمضان  أغنية TMO بالتعاون مع الفنان الأردني عصام النجار ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، وأتى مطلعها: “شوفتها وماني شايف زيها كأنها بثواني بتحلى، Turn me oTurn me on، بلحظة وأنا واقف عندها مفيش في الدنيا غيرنا احنا كل ما عيني تشوفها إلا ما تشغل تشغل بالي إلا ما تسكن بخيالي إلا ما تحس حناني بس ضلك عندي عطول وأقولها لما تقربي بلحظة بوقف قلبي، احكيلي شو بتستني”.

وكان قد كشف محمد رمضان عن استعداده لأغنية جديدة قريبا مع أغلى رابر في العالم، فقال: “هنزل أغنية مع أغلى مغني في العالم، أغلى رابر في العالم اسمه فيوتشر، ودي أول أغنية هيعملها مع مطرب عربي، وهو شايف أن محمد رمضان مكسب في الشرق الأوسط وانا شايفه مكسب في العالم كله”.

محمد رمضان في فيلم هارلي

ويعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية أيضا فيلم “هارلي” الذي يشارك فيه إلى جانب كل من النجوم مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سميرـ وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي