عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يمطر شباك الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في الدوري

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميز بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو فوزًا مهمًا، أمام نظيره الفريق الكروي الاول بنادي الإسماعيلي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أحداث المباراة 

كريم حافظ أرسل الكرة من جهة اليسار للاعب فاخري لاكاي داخل منطقة الجزاء الذي سددها ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، مصطفى فتحي أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة محمد الشيبي مرت مباشرة لخارج الملعب.

الهدف الأول عن طريق اللاعب وليد الكرتي، كريم حافظ أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها الكرتي براسية قوية من على القائم الثاني مرت مباشرة لداخل الشباك.

الشيبي أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة إسلام عيسى ولكن سيطر عليها مدافع الإسماعيلي محمد نصر، عبد الرحمن مجدي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها فراس شواط برأسية وأمسك بها الحارس أحمد الشناوي بسهولة.

إسلام عيسى أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار استلمها مصطفى فتحي من على القائم الثاني وحاول تمرير الكرة أمام المرمى ولكن شتتها محمد هاشم، محمد الدسوقي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وسيطر عليها محمد الشيبي من على القائم الأول.

الهدف الثاني

الهدف الثاني عن طريق اللاعب اسلام عيسى، فاخري لاكاي استغل خطأ من المدافع عصام صبحي في تشتيت الكرة ومرر الكرة للاعب إسلام عيسى داخل منطقة الزاء الذي سددها لتمر على يسار الحارس محمد كوكو لداخل الشباك. 

مدبولي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ومرر الكرة للاعب محمد الشامي أمام المرمى وسدد الأخير الكرة مباشرة ولكن تصدى لها الحارس أحمد الشناوي.

هدف الإسماعيلي الأول

الهدف الأول للإسماعيلي عن طريق اللاعب محمد الشبراوي، محمود الشبراوي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك. 

الهدف الثالث لبيراميدز عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، وليد الكرتي نجح في قطع تمريرة من محمد الشامي من خارج منطقة الجزاء ثم مرر الكرة للاعب فخر الدين بن يوسف داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي