عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بفيديو ساخر".. عمرو يوسف يُهنئ محمد ممدوح بعيد ميلاده

محمد ممدوح وعمرو
محمد ممدوح وعمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف على تهنئة الفنان محمد ممدوح الشهير بـ تايسون، بعيد ميلاده الذي حل اليوم الثلاثاء 9 مايو، وذلك بفيديو من كواليس أحدى أعمالهم الفنية.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة عمرو يوسف لمحمد ممدوح في عيد ميلاده

ونشر عمرو يوسف فيديو يجمعه بـ محمد ممدوح منذ خمس سنوات، وظهر الثنائي وهما في مشاجرة بالعصا، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: شاهد قبل الحذف تسريب فيديو لخناقة بين تايسون وعمرو (فيديو من 5 سنين).. كل سنة وأنت طيب يا صاحبي ودايمًا الممثل الكبير اللي مشرفنا.

أعمال عمرو يوسف

ومن جانب آخر، كان قد شارك الفنان عمرو يوسف في السباق الرمضاني المنقضي وذلك من خلال مسلسل الكتيبة 101، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، ولبلبة، ووليد فواز، ومن إخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

آخر أعمال محمد ممدوح

أما الفنان محمد ممدوح قد شارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل رشيد والذي كان مكون من 15 حلقة، وحقق نجاحصا كبيرًا بعد عرضه، وشارك في بطولته عدد كبري من نجوم الفن ومنهم: محمد ممدوح وأشرف عبد الغفور، منهم: ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، أحمد محارب، حسن مالك، نهلة سلامة، محسن منصور، صلاح عبد الله، علاء قوقة، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وتحت قيادة المخرجة مي ممدوح. 

أحداث مسلسل رشيد

ودارت أحداث مسلسل رشيد في الوقت الذي يستعد فيه رشيد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته والعثور على ابنه والانتقام من كل من ألحق به الأذى.

تابع موقع تحيا مصر علي