عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«قذيفة» فينيسيوس جونيور تكتب تقدم ريال مدريد أمام السيتي بنصف نهائي الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى شوط المباراة الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد والفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، بتقدم الميرينجي بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.  

أحداث المباراة

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات أنهاها إلكاي جوندوجان بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع بسهولة.

ركلة ركنية أولى لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس تيبو كورتوا.

إلتزام من لاعبي ريال مدريد بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي مانشستر سيتي، تسديدة قوية عن طريق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كوتوا بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.

ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها بشكل جيد.

تسديدة صاروخية أرضية عن طريق رودري هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ركلة ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

تسديدة أرضية عن طريق إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي من داخل يمين منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.

محاولة هجومية جديدة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيرلينج هالاند برأسية قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وسيطر على الكرة.

أول ظهور لمدريد

ظهور هجومي أول لريال مدريد بتمريرة بينية عن طريق رودريجو سيلفا باتجاه كريم بنزيمة المنطلق خلف مدافعي مانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء لكن الحارس إيديرسون مورايش تدخل بالوقت المناسب واستحوذ على الكرة.

تسديدة عن طريق إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب. 

محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فينيسيوس جونيور إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع روبن دياش في الوقت المناسب تماما قبل أقدام كريم بنزيمة المواجه للشباك الخالية.

تحسن ملحوظ في أداء لاعبي ريال مدريد خلال الدقائق الحالية مع تبادل للسيطرة على مناطق وسط الملعب أمام لاعبي مانشستر سيتي.

هدف فينسيوس

الهدف الأول لصالح ريال مدريد عن طريق فينسيوس جونيور في الدقيقة 36، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسوس جونيور بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي