عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي: يمكننا تخطي أي فريق في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو. 

ويؤمن بيولي، بقدرة فريقه على إقصاء أي فريق في دوري أبطال أوروبا بعد عبور عقبتي توتنهام ومواطنه نابولي، ووصف بيولي الذي يستعد لمواجهة الغريم التقليدي إنتر في نصف نهائي دوري الأبطال أن الدربي هو الأكثر صعوبة.

تصريحات بيولي

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي: "بالطبع هي المباراة الأصعب، لأنها نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف بيولي: "من الرائع أن نخوض تلك المباراتين، لابد أن نكون سعداء بتلك اللحظة هي فقط المباراة الأولى والتي ستقام على مدار 180 دقيقة". 

وأكمل بيولي: "بالنسبة للأخرين، إنتر هو المرشح المفضل، لكن نريد أن نلعب".

وأردف بيولي: "أقصينا توتنام ونابولي والآن نفكر في إقصاء أي فريق". وتابع "أكملنا طريقا كبيرا ونريد أن نأخذ الخطوة الأكبر ونواصل الطريق، والحوافز عالية".

وعن موقف رافائيل لياو من المشاركة: "سنرى في المران الأخير غدا الأربعاء، قبل المران الأخير ونأمل أن يتعافى في الوقت المناسب".

وأصيب لياو ضد روما يوم السبت الماضي بشد في العضلة الضامة وبحسب التقارير فأن فرص مشاركته في دوري أبطال أوروبا قليلة وربما سيلحق بلقاء الإياب الأسبوع المقبل.

واختتم بيولي تصريحاته قائلًا: "نتوقع أن يكون سان سيرو بطاقة كبيرة، سنحاول تجميع تلك الطاقة ووضعها في الملعب منذ البداية إلى النهاية".

ويلتقي ميلان مع إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء في تكرار لمواجهتي 2003 و2005، ووصل ميلان للمربع الذهبي على حساب توتنام ونابولي، فيما تأهل إنتر على حساب بورتو وبنفيكا. 

الهدف الأول

هدف هو الأول لبن ناصر في الدوري الإيطالي على سان سيرو منذ 2020 عندما سجل ضد بولونيا

وفي الدقيقة 28 من عمر اللقاء مرر مايك ماينيان الكرة لثيو هيرنانديز على حدود المنطقة، ومن ثم انطلق الظهير الفرنسي من منطقة جزاءه صوب منطقة النسور وأطلق قذيفة قوية سكنت شباك لاتسيو معلنة الهدف الثاني.

الهدف الثاني 

هدف جاء مشابها للذي سجله الفرنسي الموسم الماضي في الدوري الإيطالي وحصد جائزة أفضل هدف في المسابقة، في الشوط الثاني أجرى بيولي تغييرين في تشكيل ميلان مع البداية بإشراك ماليك شاو وبيير كالولو بدلا من سيمون كيير ودافيدي كالابريا.

تابع موقع تحيا مصر علي