عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحسم في الاتحاد.. التعادل يسيطر على مواجهة ريال مدريد والسيتي بدوري الأبطال

تحيا مصر

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 المواجهة الصعبة والمثيرة بين الفريق الكروي الأول بين ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبين الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث المباراة 

محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فينيسيوس جونيور إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع روبن دياش في الوقت المناسب تماما قبل أقدام كريم بنزيمة المواجه للشباك الخالية.

تحسن ملحوظ في أداء لاعبي ريال مدريد خلال الدقائق الحالية مع تبادل للسيطرة على مناطق وسط الملعب أمام لاعبي مانشستر سيتي.

هدف فينسيوس

الهدف الأول لصالح ريال مدريد عن طريق فينسيوس جونيور في الدقيقة 36، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسوس جونيور بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

هجمة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أمام أقدام بيرناردو سيلفا وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.

هدف التعادل عن طريق البلجيكي دي بروين، هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كيفين دي بروين بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بطاقة صفراء من نصيب إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي بعد عرقلة متعمدة لكريم بنزيمة لاعب ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء. 

هجمة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق توني كروس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريم بنزيمة برأسية قوية تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش ببراعة شديدة وأمقذ مرماه.

تراجع من لاعبي ريال مدريد إلى وسط الملعب الدفاعي في دقائق حذرة من لاعبي الفريق داخل أرضية الملعب.

بطاقة صفراء من نصيب بيرنادو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بعد عرقلة متعمدة لفينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء. 

ركلة حرة مباشرة لريال مدريد على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مانشستر سيتي، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها ماركو أسينسيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي