عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد: حسيت بوفاة بنتي قبل ما تموت وموت أبويا قواني

جومانا مراد
جومانا مراد

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن أزمتها بعد وفاة ابنتها ووالدها، مشيرة إلى أن شعورها كان صعب للغاية لا يوصف ولكن من الله عليها بالصبر والقوة، وكانت تشعر بالقوة في وفاة والدها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جومانات مراد عن وفاة ابنتها

جومانا مراد: يوم ما دفنت بنتي كنت بقرأ سورة يس وكانت قوتي كبيرة

وأضافت جومانا مراد خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "oN"، قائلة: "أنا فاكرة يوم ما دفنتها كنت بقرأ سورة يس والملك، وكل اللي حواليا بيعيطوا كانت قوتي كبيرة.. مفيش أغلى من فقدان الابن".

وتابعت جومانا، أن ابنتها كانت في العناية المركزة قبل رحيلها بأيام قليلة، كاشفة عن أخر لحظاتها :"بنتي قبل ما تموت بيوم معرفتش أنام.. في نار قايده في قلبي وقولت لجوزي بنتي هتموت وفي تاني يوم الصبح لقيتها ماتت، وبعدها دخلتلها وحطيت ايدي عليها وكنت بقرألها دعاء وأنا خارجه من عندها شميت ريحة ريحان في أيدي وهي ريحة الجنة لأنها طفلة ملاك".

جومانا مراد: وفاة والدي اداني قوة كبيرة

واختتمت حديثها عن وفاة والدها فأشارت إلى أنه أعطاها قوة أكثر حيث تحرص على زيارة قبره بشكل مستمر، كما أنها تحب زيارة المقابر لأنها تريحها نفسيا.

وكانت قد تحدثت جومانا مراد عن حبها للرقص، فقالت: “الرقص بيفدني في شغلي علشان لو جالي دور من بورسعيد أكون جاهزة طول الوقت”،  مشيرة إلى أنها أنها لن تمانع في تقديم دور راقصة ولكن بشرط هو السيناريو أن يكون مهم وذا كانت الراقصة ستظهر كما ظهرت الفنانة نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي والراقصة والطبال.

جومانا مراد في بابا المجال

يذكر، أن جومانا مراد تألقت في مسلسل بابا المجال إلى جانب النجوم مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

وتدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث، والموقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي