عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: سامسون لن يشارك مرة أخرى مع الزمالك.. ورحيله مؤكد نهاية الموسم

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن البنيني سامسون اكينولا مهاجم الزمالك لن يشارك مُجددًا مع الفريق الأبيض، بعدما حصل على فرصة في لقاء بروكسي ولم يظهر طوال اللقاء.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "سامسون لم يقدم أي شئ طوال اللقاء، واعتقد ان رحيله عن الفريق بات مؤكدًا بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "نفس الأمر بالنسبة للمغربي بلحاج، كان من المفروض أن يقدم أداءًا جيدًا، لكي يجبر مسئولي الزمالك على ضمه نهائيًا من أسوان".

وواصل: "هناك لاعبين حصلت على الفرصة من جانب أوسوريو، ورغم ذلك بعضهم لم يقدم أي شئ يذكر".

جهاد جريشة: حكم مباراة الزمالك وبروكسي لم يكن موفقًا 

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن وليد عبد الرازق حكم مواجهة الزمالك ضد بروكسي، تغاضى عن احتساب عددًا من الأخطاء المؤثرة داخل المباراة، التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي،َ ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المباراة فيها 4 ركلات جزاء، تم احتساب واحدة صحيحة فقط لنادي بروكسي"، وأضاف: "لعبة شيكابالا ركلة جزاء واضحة لصالح نادي الزمالك، ولعبة حسام عبدالمجيد مع مهاجم بروكسي أيضا ركلة جزاء كان لابد من احتسابها".

وواصل: "في الدقيقة 110 هناك ركلة جزاء واضحة لصالح بروكسي، بعدما تعرض مهاجم بروكسي للاعاقة داخل منطقة الجزاء"، وزاد: "جميع الألعاب كانت واضحة ولم تكن تحتاج لتقنية الفيديو، وكان من الممكن أن يقوم وليد عبدالرازق باحتسابها دون وجود الـvar".

وأكمل: "وليد عبدالرازق لم يكن موفقًا في اللقاء، وكانت هناك العاب واضحة، لم يحتسبها ولذلك ظهر اعتراض لاعبي بروكسي والجهاز الفني لهم خلال اللقاء".

مباراة الزمالك وبروكسي

وافتتح أحمد كامل، التسجيل لفريق بروكسي، عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، بعد استغلاله خطأ فادح من جانب حاتم سكر الظهير الأيسر للفارس الأبيض.

وأدرك حاتم سكر الذي أخطأ في الهدف الأول ـ بروكسي، هدف التعادل لصالح نادي الزمالك، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، عند الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول.

عاود فريق بروكسي، التقدم في المباراة، عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، تصدى لها أحمد جمعة، ليعادل بعد ذلك التونسي حمزة المثلوثي، النتيجة لصالح الزمالك، عند الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وتمكن في الأخير، سيف الدين الجزيري، من تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك، عند الدقيقة 99 من زمن الشوط الإضافي الأول من عمر المباراة، ليحسم تأهل الفارس الأبيض إلى دور الـ 16 من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي