عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دويدار يفجر مفاجأة حول غرامة كهربا.. ونجم الأهلي يرد: شائعة

كهربا
كهربا

فجر أحمد دويدار نجم الزمالك الأسبق مفاجأة حول سداد غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنا لاعبي الأهلي سيساعدون اللاعب في حل أزمته الأخيرة. 

دويدار يعلن مساعدة لاعبي الأهلي لكهربا في سداد الغرامة 

وقال دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن لاعبي الأهلي وافقوا على اقتراح يقوده محمد الشناوي حارس المرمى بخصم نسبة من عقودهم لسداد غرامة كهربا.

ورد أحمد السيد نجم الأهلي الأسبق أن هذا الكلام شائعة موضحًا أن الأمور لا تسير هكذا في القلعة الحمراء لأن هناك خطوات قانونية في هذا الملف، وأشار إلى أن الأهلي سيسدد غرامة كهربا برفع قيمة عقده للفئة الأولى كما أن أحد رجال الأعمال سيتبرع بمبلغ مالي لحسم هذه الغرامة.

معلول والقسوة على أبناء بلده

ويعول جمهور النادي الأهلي، على خدمات نجمه علي معلول، الذي ما يصاحب ظهوره أمام الأندية التونسية، قسوة كبيرة، من جانبه، حيث سبق وتألق أمام فريق الترجي التونسي، في مباراة دور ربع النهائي عام 2017، والتي أقيمت على ملعب رادس.

مواجهة الأهلي أمام الترجي التونسي التي جمعت بينهما في نسخة 2017 وبالتحديد في دور ربع النهائي، تعد واحدة من أشهر المباريات التي جمعت بين الفريقين، وشهدت تألق كبير من جانب التونسي علي معلول، الذي دومًا ما يتم وصفه من جانب الجماهير الحمراء، بأن عطره قد فاح في أرجاء الجزيرة.

معلول سجل هدفًا وصنع الآخر في نفس المباراة، التي انتهت بفوز المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف وحيد، وتأهل للدور نصف النهائي.

كما تلى ذلك، تألق كبير من جانب معلول، أمام فريق النجم الساحلي، وبالتحديد في دور نصف النهائي عام 2018، في المواجهة التي انتهت بتفوق النادي الأهلي، بالفوز بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين.

وتعد تلك المباراة التاريخية، واحدة من أمتع المباريات التي خاضها المارد الأحمر في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا، وشهدت أيضًا تألقًا من جانب معلول، الذي سجل هدفًا، وصنع هدفين.

أحمد دويدار ينتقد الزمالك بعد الفوز على بروكسي بصعوبة 

انتقد أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، مشددا على أنه لم يستقر على طريقة اللعب الخاصة به، مع الفريق بعد الفوز بصعوبة على فريق بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو لم يستقر على طريقة اللعب الخاصة به مع الزمالك حتى الآن، أو طريقة اللعب المناسبة لإمكانيات لاعبي الزمالك".

وأضاف: "خطة أوسوريو التي اعتمد عليها خلال مواجهة بروكسي، مجازفة ولا تُناسب لاعبي الزمالك"، واختتم: "أوسوريو غامر بطريقة اللعب، نحن ندعم بالفعل الزمالك ولكن هناك أخطاء لابد أن نشير إليها، ولولا حكم مباراة اليوم لخسر الزمالك لأن بروكسي له ركلتي جزاء".

تابع موقع تحيا مصر علي