عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دويدار: رمضان صبحي يجب أن ينتقل إلى الزمالك لإنقاذ مسيرته الكروية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد أحمد دويدار نجم الزمالك السابق أن رمضان صبحي نجم بيراميدز سيعتزل قبل الثلاثين عاما إذا لم يتحرك إلى الفريق الأبيض، حيث يفضل دويدار انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

نصيحة أحمد دويدار لرمضان صبحي 

وأشار دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن رمضان صبحي لم يحقق المطلوب منه منذ رحيله إلى بيراميدز، وأوضح دويدار أن رمضان صبحي يجب عليه أن يسعى للتحرك من أجل الرحيل للزمالك بعدما جمع المال في تجربة بيراميدز ولكن عليه أن يعود مرة أخرى للتألق ليضمن مكانه في المنتخب.

من جانبه ، أكد أحمد السيد نجم الأهلي الأسبق أن رمضان صبحي لن ينجح مع الزمالك إذا انتقل إليه الزمالك، وأشار إلى أن رمضان صبحي سيحتاج حاليًا لفريق يساعده ولكن الزمالك ليس في أفضل حالاته مؤكدًا أنه لاعب موهوب ولكنه يلعب أيضا مع فريق يملك أقوى قائمة في مصر وبالتالي زملاءه يساعدونه على الظهور بصورة طيبة.

دويدار يعلن مساعدة لاعبي الأهلي لكهربا في سداد الغرامة 

فجر أحمد دويدار نجم الزمالك الأسبق مفاجأة حول سداد غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنا لاعبي الأهلي سيساعدون اللاعب في حل أزمته الأخيرة.

وقال دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن لاعبي الأهلي وافقوا على اقتراح يقوده محمد الشناوي حارس المرمى بخصم نسبة من عقودهم لسداد غرامة كهربا.

ورد أحمد السيد نجم الأهلي الأسبق أن هذا الكلام شائعة موضحًا أن الأمور لا تسير هكذا في القلعة الحمراء لأن هناك خطوات قانونية في هذا الملف، وأشار إلى أن الأهلي سيسدد غرامة كهربا برفع قيمة عقده للفئة الأولى كما أن أحد رجال الأعمال سيتبرع بمبلغ مالي لحسم هذه الغرامة.

أحمد دويدار ينتقد الزمالك بعد الفوز على بروكسي بصعوبة 

وقال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو لم يستقر على طريقة اللعب الخاصة به مع الزمالك حتى الآن، أو طريقة اللعب المناسبة لإمكانيات لاعبي الزمالك".

وأضاف: "خطة أوسوريو التي اعتمد عليها خلال مواجهة بروكسي، مجازفة ولا تُناسب لاعبي الزمالك"، واختتم: "أوسوريو غامر بطريقة اللعب، نحن ندعم بالفعل الزمالك ولكن هناك أخطاء لابد أن نشير إليها، ولولا حكم مباراة اليوم لخسر الزمالك لأن بروكسي له ركلتي جزاء".

تابع موقع تحيا مصر علي