عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريليش: أؤمن بصعودنا إلى النهائي.. وهذه رسالة والدتي لي قبل المباراة

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي الإنجليزي جاك جريليش، لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة الذهاب اللتي جمعت فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويؤمن جريليش بقدرة فريقه على عبور عقبة ريال مدريد، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حين يستضيفه على ملعب الاتحاد.

تصريحات جريليش 

وقال جريليش في تصريحات نشرها موقع ناديه: "عودتنا بعد التأخر في النتيجة أظهرت شخصيتنا، التأخر بهدف يكون دائما صعبا، خاصة في ملعب مثل هذا، كانت نتيجة عادلة في النهاية".

وأضاف جريليش: "ريال مدريد خلق بعض الفرص، ونحن أيضا فعلنا ذلك، أتينا إلى مدريد من أجل الفوز، وفي اللحظة الحالية، نشعر بأنه لا يمكن إيقافنا في ملعب الاتحاد".

رسالة والدته

وتابع جريليش: "أحب المباريات التي تلعب بأعصاب مشدودة، هذه هي الليالي التي تلعب كرة القدم من أجلها، هذه الليالي التي تحلم باللعب فيها، هذا بمثابة الحلم الذي تحقق"، وأكمل جريليش: "والدتي أرسلت لي رسالة قبل المباراة قالت فيها (هذه الليالي التي حلمت بها منذ طفولتك، هذه فرصة لك)".

واختتم جريليش تصريحاته قائلًا: "اللعب أمام داني كارفخال؟ لا يمكن أن أعد عدد المرات التي قال لي فيها الناس كيف سيكون اللعب أمامه، لقد كانت معركة جيدة، استمتعت بذلك".

وتقدم ريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، وتعادل مانشستر سيتي بهدف كيفن دي بروين في الشوط الثاني. 

قائمة مانشستر سيتي

وجاءت قائمة مانشستر سيتي على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش – ستيفان أورتيجا – سكون كارسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – إيمريك لابورت – سيرجي جوميز – مانويل أكانجي – ريكو لويس.

في خط الوسط: كالفن فيليبس – إلكاي جوندوجان – جاك جريليش – رودري – كيفن دي بروين – برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: إيرلنج هالاند – جوليان ألفاريز – رياض محرز – فيل فودين – كول بالمر.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونيخ في المواجهة الماضية، بينما تأهل ريال مدريد على حساب تشيلسي.

تابع موقع تحيا مصر علي