عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى ونس: دوري في جعفر العمدة منحة من ربنا.. ومحمد رمضان متواضع وملتزم

لبنى ونس _ أرشيفية
لبنى ونس _ أرشيفية

فجرت الفنانة لبنى ونس عدد من التصريحات خلال حلولها ضيفة على برنامج 8 الصبح حول مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد تصريحات لبنى ونس.

لبنى ونس في 8 الصبح

وقالت لبنى ونس: المخرج محمد شاكر خضير متمكن جدًا من أدواته وقدمت معه دور أم مصرية بسيطة في تحت الوصاية، واجهت صعوبات علشان أرجع للفن بعد غياب 15 عاما.. وربنا اللي اداني شغف أكمل رغم سني.

وتابعت: مش بعترف بكلمة نجمة لأن مفيش نجوم على الأرض.. ومقياس النجاح هو أن الجمهور يصدقك، مازالت مقصرة في حق الموهبة اللي ربنا ادهالي.. دور فاطمة في مسلسل جعفر  العمدة كان منحة من ربنا.. ومحمد سامي منضبط في التصوير.

لبنى ونس تشيد بالفنان محمد رمضان وأحمد داش

واستطردت: بفضل أدوار الشر.. والتريند بالنسبة لي إتقان العمل. أحمد داش موهوب وشاطر ويمتلك ملكة الاستقبال لمن حوله، محمد رمضان شخص متواضع وملتزم جدًا ولا يتعامل كنجم.. وأتمنى العمل مع يوسف الشريف.

واستكملت: اختيار المطربة مروة ناجي لتقديم أغنية خلال مسلسل جعفر العمدة كان موفقًا، لا أهتم بحجم الدور ولكن هناك فنانًا موهوبًا وملتزمًا يجب أن يهتم بتقديم الدور بأفضل شكل.

مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازى، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

تابع موقع تحيا مصر علي