عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنسان طيب القلب يحث للمحبة السير.. قصواء الخلالي تنعى النائب محمود بكري بكلمات مؤثرة

تحيا مصر

نعت الإعلامية قصواء الخلالي، الكاتب الصحفي، النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وكتبت “الخلالي”، على صفحتها على فيس بوك: “رحل الكاتبُ الصحفيُ الكبير، النائبُ المحترم/ محمود بكري؛ الصديق العزيز، الذي قضى أيامَه الأخيرة متألِّمًا بأوجاعه، مُسلِّمًا لمشيئة الله في مرضه، سائلين اللهَ أن يجعله لُطفًا به، ورحمةً له، وأن يتقبله قبولًا حسنًا؛ فقد عرفناه رجلًا مُهذّبًا، خلوقًا، وإنسانًا طيبَ القلب، متعاونًا، ودودًا، يذكره الزملاءُ بالخير، ويصمت عن غيبةِ الغير، ويحثُّ للمحبة السير، وهو الآن بين يدي الله، يصاحبه عملُ لم أر منه إلاّ ودًّا وكَرَمًا، وخُلُقٌ لا أحسبه إلاّ نزاهةً ووعيًا، وعليه أذْكُر محاسنه، وأدعو الله أن يقبله، ولا نُزكّي على الله أحدًا، فاللهم تجاوز عن سيئاته بعفوك، وارفع درجاته بمغفرتك وقدرتك، واجعلها خاتمةَ خيرٍ له يارب”.

قصواء الخلالي تنعى النائب محمود بكري

وتابعت: “كماأتوجه بخالصِ العزاء، وعميقِ المواساة، للصديق العزيز؛ الكاتب الصحفي الكبير، النائب المحترم/ مصطفى بكري، ولآل (بكري) الكرام، في مُصابِهم الجلل، وبصادقِ الدعاء أن يمنّ اللهُ عليهم؛ بالصبر والسلوان”.

عزاء النائب محمود بكري

وتوفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء النائب محمود بكرى، عضو مجلس الشيوخ، شقيق البرلمانى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعالج من الإلتهاب الرئوي والخلل بالجهاز المناعي، وذلك فى المستشفى العسكرى بالمعادى.

وقال النائب مصطفى بكرى:" بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره - أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب د . محمود بكري عضو مجلس الشيوخ . الذي توفي منذ قليل بمستشفي المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من ٧٠ يوما وسيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبه ( المعنا - بندر قنا ) عصر اليوم بناء علي وصيته، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهره. رحم الله أخي العزيز  وغفر له ماتقدم وماتأخر من ذنبه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون - مصطفي بكري والأسره.

تابع موقع تحيا مصر علي