عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: أعتذر لإنتر لكنني أريد مواجهة ميلان في النهائي

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة الذهاب التي جمعت فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي لقناة ميدياست الإيطالية: "هيا ميلان، مع كل الإحترام للإنتر ولكن لا يمكنني ألا أن أقول هيا ميلان، أتمنى أن أوجه ميلان في النهائي".، وتعادل ريال مدريد على أرض سانتياجو بيرنابيو مع مانشستر سيتي تعادلًا إيجابيًا بـ نتيجة 1-1 في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

اتصال أنشيلوتي ومالديني 

وسبق أن كشف باولو مالديني المدير الرياضي لنادي إي سي ميلان عن اتصال هاتفي جمعه بأنشيلوتي الذي أخبره أن نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون بين ريال مدريد وميلان.

وفي فبراير الماضي كان أنشيلوتي قد أخبر جاجوبا أراساتي لاعب أوساسونا عقب المواجهة التي جمعت بينهما في الدوري، أنهما سيتواجهان مرة أخرى في نهائي كأس ملك إسبانيا وهو ما حدث يوم 6 مايو، وتُوج الفريق الملكي بالبطولة. 

حديث مالديني

وقال مالديني في تصريحات لصحيفة لا ريببوبليكا: "هل تعرف ما هي المشكلة؟ أنشيلوتي المتواجد حاليًا في ريال مدريد لديه أيضا قضية معلقة في اسطنبول".

وكان أنشيلوتي مديرًا فنيًا للفريق الكوري الأول بناي ميلان بقيادة مالديني في 2005 عندما فرط الروسونيري في التقدم بثلاثة أهداف دون مقابل في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في سطنبول وتوج وقتها ليفربول باللقب بواسطة ركلات الترجيح. 

وتستضيف نفس المدينة الأوروبية الحدث مجددًا وقد تشهد هذه المرة نهائي بين ميلان وأنشيلوتي الذي يقود ريال مدريد.

وأضاف مالديني: "أنشيلوتي اتصل بي عقب القرعة مباشرة وقال لي باولو سوف أراك في اسطنبول، لن يكون الأمر سهلا، لكني أعتقد أن تاريخ النادي يمنحنا الفرصة للإيمان به، حدث ذلك من قبل".

واختتم مالديني تصريحاته: "عندما تصل إلى مارس وأبريل وتأتي الأدوار الحاسمة في دوري الأبطال، يمكنك تحويل الموسم إلى شيء لا يصدق ولدينا هذه الفرصة ونريد الاستفادة منها".

تابع موقع تحيا مصر علي