عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: هدف السيتي غير صحيح.. ولدينا حماس كبير لمباراة العودة

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة الذهاب التي جمعت فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط: "بالنسبة لي الكرة خرجت من الملعب قبل أن يسجل دي بروين هدف مانشستر سيتي".

وأضاف أنشيلوتي: "الحكم أخبرني أنهم سألوا الفيديو وقال لهم الكرة لم تخرج ولكني لا أعرف الحقيقة"، وأتبع أنشيلوتي: "أدرنا المباراة بصورة جيدة وعانينا في الشوط الأول وعندما تقدمنا في النتيجة بدأنا اللعب بطريقة جيدة وفي الشوط الثاني كان من الممكن أن تكون النتيجة مختلفة تماما وكان بمقدورنا تحقيق الفوز".

مباراة العودة

وأكمل أنشيلوتي: "سيكون لدينا رغبة كبيرة في مباراة العودة والفريق قدم مستوى مميز وأنا راض جدا"، وشدد أنشيلوتي: "علينا أن نحقق العودة ومن الممكن أن تمر إلى النهائي من خلال التعادل والذهاب إلى ركلات الترجيح".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "لم نعاني كثيرًا في المباراة، سيطرنا على اللعب بصورة جيدة وكان لنا طاقة كبيرة".

وانتهت المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "سنتياجو برنابيو" بالتعادل، ليتأجل حسم المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إلى مواجهة العودة الأسبوع المقبل على ملعب الاتحاد، مساء يوم الأربعاء 

تقدم ريال مدريد عن طريق اللاعب الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الشوط الأول، وتعادل مانشستر سيتي بهدف اللاعب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، في الشوط الثاني. 

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كاربخال – ديفيد ألابا – خيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجير.

في خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيدي فالفيردي – أورليان تشواميني – داني سيبايوس.

في خط الهجوم: إدين هازارد – كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

ويلعب ريال مدريد مع مانشستر سيتي مساء غد الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

تابع موقع تحيا مصر علي