عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد.. عمرو الليثي يستضيف الفنانة لبنى ونس

لبنى ونس مع عمرو
لبنى ونس مع عمرو الليثي

تحل الفنانة لبنى ونس ضيفة على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الكبير الإعلامي عمرو الليثي، ويعرض عبر قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة عمرو الليثي الفنانة لبنى ونس

ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم الأحد المقبل، وتتحدث لبنى عن كواليس مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة وأيضًا تألقها في مسلسل تحت الوصاية، كما تكشف عن أسرار في حياتها الشخصية.

وكانت قد برعت الفنانة لبنى ونس في تجسيد دور الأم للفنان الشاب أحمد داش خلال مسلسل " جعفر العمدة " الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2023، وحققت نجاح كبير واشادة كبيرة من  الجمهور.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازى، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل تحت الوصاية

كما شاركت لبنى ونس في مسلسل" تحت الوصاية " الذي تم عرضه في  شهر رمضان 2033، الذي كان  15 حلقة، بطولة كل من منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

ودرات أحداث مسلسل تحت الوصاية حول "حنان" التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي