عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أول تعليق من ابنة أحمد راتب بعد اعتذار ريهام سعيد

ريهام سعيد وابنة
ريهام سعيد وابنة أحمد راتب

علقت لمياء أحمد راتب على اعتذار الإعلامية ريهام سعيد لها، وذلك بعد تصريحاتها ضد الفنان أحمد راتب وذلك بشأن قضية وفاء مكي التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم أول تعليق من لمياء أحمد راتب على اعتذار ريهام سعيد

لمياء أحمد راتب: كان في تشابه اسماء هو اللي عمل لغبطة

وقالت لمياء أحمد راتب في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: يكفي الاعتذار والمفروض أنهم هيوضحوا في البرنامج انهاردة لأن كان في تشابه اسماء بينه وبين فنان أخر مش حابه أقول اسمه وهو اللي عمل المشكلة،  ويكفيني الاعتذار حفاظًا على سُمعة والدي.

وعن حدوث تواصل بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد قالت: محصلش تواصل مباشر بيني وبين ريهام سعيد لكن كلمني حد من فريق الاعداد وقالي أن كان في غلطة من الاعداد عملت لغبطة في الاسماء.

ريهام سعيد توجه اعتذار رسمي لأسرة أحمد راتب

وكانت قد وجهت الإعلامية اعتذار رسمي لأسرة الفنان الراحل أحمد راتب، وذلك بعد تصريحاتها ضده بشأن قضية وفاء مكي وميار الببلاوي، وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحقيقة إن أنا ذكرت اسم الأستاذ الفنان الكبير أحمد راتب في حلقة خاصة بقضية وفاء مكي، بالرغم إن المعلومة اللي وصلت ليا كان المصدر متأكد منها إلا إن هي غلطتي إن مكنش معايا مستند و ده لصعوبة العثور على مستند من ٢٣ سنه.

ريهام سعيد: بعتذر لأسرة أحمد راتب وهحذف الفيديو

وأضافت: أنا بعتذر لعائلة  الأستاذ أحمد راتب مش علشان التهديدات إنما علشان أنا غلطت فعلا إني متاكدتش بمستند.. على فكرة أنا من عشاق الأستاذ احمد راتب الله يرحمه ويدخله فسيح جناته.. بعتذر مرة تانية وسيتم حذف المقطع.

وكانت قد أعربت  ابنة الفنان الراحل أحمد راتب عن غضبها الشديد، مع تهديد ووعيد بسبب ذكر اسم والدها الراحل في قضية وفاء مكي، وكتبت لمياء أحمد راتب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الإعلامية المصرية ريهام سعيد ذكرت في حلقتها التي تناولت أزمة وفاء مكي، أن الفنان الراحل أحمد راتب صدر بحقه حكم بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بسبب شهادة الزور في قضية وفاء مكي.

تابع موقع تحيا مصر علي