عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: النهائي سيكون على ملعبنا.. وهالاند قدم مباراة رائعة

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية بعد المباراة: "عندما كنا أفضل، ريال مدريد سجل هدفًا، وعندما كانوا هم الأفضل، سجلنا هدفًا، كانت مباراة متقاربة وصعبة، إنه نصف نهائي في سانتياجو برنابيو".

وأضاف جوارديولا: "أحيانًا كانت لدينا لحظات جيدة وأحيانًا كان الأمر صعبًا، خاصة مع الجودة التي يمتلكونها مع الكرة، النهائي سيكون على أرضنا في ملعبنا مع جماهيرنا".

وواصل جوارديولا: "بدأنا بشكل جيد حقًا في الشوط الثاني أيضًا، وبعد ذلك بعد أن حصلوا على المباراة لم نتمكن من استخلاصها، لعبوا الكثير من التمريرات على اليسار وهم جيدون حقًا ولكن بعد ذلك سجلنا هدفًا رائعًا عن طريق دي بروين، وكان لديهم لحظات جيدة ثم في النهاية لديهم بعض الفرص الجيدة".

وأردف جوارديولا: "لديهم الخبرة والجودة، سوف نسافر إلى مانشستر وسنرى ما يمكننا القيام به بشكل أفضل، عندما تلعب مثل تلك النوعية من المباريات، يكون الأمر أشبه بمباراة فاصلة، نأمل أن نتعلم ونقدم أداءً أفضل".

مستوى هالاند

وعن أداء المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، قال جوارديولا: "كانت المساحات والمسافات بين قلب الدفاع والظهير ممتلئة، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة له، لقد تحرك بشكل جيد، كان لديه الفرص".

قائمة مانشستر سيتي

وجاءت قائمة السيتي على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش – ستيفان أورتيجا – سكون كارسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – إيمريك لابورت – سيرجي جوميز – مانويل أكانجي – ريكو لويس.

في خط الوسط: كالفن فيليبس – إلكاي جوندوجان – جاك جريليش – رودري – كيفن دي بروين – برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: إيرلنج هالاند – جوليان ألفاريز – رياض محرز – فيل فودين – كول بالمر.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونيخ في المواجهة الماضية، بينما تأهل ريال مدريد على حساب تشيلسي.

وكان ريال مدريد قد أقصى مانشستر سيتي في نصف النهائي الموسم الماضي بنتيجة إجمالية 6-5 قبل أن يتوج باللقب على حساب ليفربول.

تابع موقع تحيا مصر علي