عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كورتوا: مباراة الإياب ستكون بمثابة نهائي.. وأغلقنا كل مفاتيح لعبهم

تحيا مصر

قال الدولي البلجيكي، تيبوا كورتوا، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، أن مباراة الإياب أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون بمثابة نهائي، وانتهت مبارا مانشستر وريال مدريد بـ التعادل الإيجابي 1-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء يوم أمس، الثلاثاء، في انتظار نتيجة لقاء الإياب يوم، الأربعاء المقبل على ملعب "الاتحاد".

تصريحات كورتوا 

تحدث كورتوا، بعد نهاية المباراة في تصريحات رسمية للمركز الإعلامي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وقال: "أعتقد أنه تعادل جيد، وفي الأسبوع المقبل، سنلعب من أجل كل شيء". 

وأتبع كورتوا: "المباراة القادمة ستكون مثل النهائي، آمل أن نضع ذلك في أذهاننا، حتى لو كانت خارج سانتياجو برنابيو، لكننا نؤدي بشكل جيد في النهائيات، آمل أن نعتبر ذلك منذ الآن، رغم أن المنافس هو مانشستر سيتي وهذا ما يجعل المواجهة صعبة".

وأضاف كورتوا: "لعب كلا الفريقين بشكل جيد، لقد حاولنا إيقاف برناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان، بقدر المستطاع ونجحنا، نتيجة لذلك، حاولوا التسديد من مسافات بعيدة وسجلوا هدف التعادل من خلال ذلك". 

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كاربخال – ديفيد ألابا – خيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجير.

في خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيدي فالفيردي – أورليان تشواميني – داني سيبايوس.

في خط الهجوم: إدين هازارد – كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط: "بالنسبة لي الكرة خرجت من الملعب قبل أن يسجل دي بروين هدف مانشستر سيتي".

وأضاف أنشيلوتي: "الحكم أخبرني أنهم سألوا الفيديو وقال لهم الكرة لم تخرج ولكني لا أعرف الحقيقة"، وأتبع أنشيلوتي: "أدرنا المباراة بصورة جيدة وعانينا في الشوط الأول وعندما تقدمنا في النتيجة بدأنا اللعب بطريقة جيدة وفي الشوط الثاني كان من الممكن أن تكون النتيجة مختلفة تماما وكان بمقدورنا تحقيق الفوز".

تابع موقع تحيا مصر علي