عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد العزيز: قلة الشغل أصابتني بالضغوط وأحب تقديم أعمال يكون ليها رسالة

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز عن سبب غيابه خلال الفترة الأخيرة عن الساحة الفنية، كما تحدث عن كواليس مسلسل سره الباتع الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد عبد العزيز

وقال الفنان أحمد عبدالعزيز خلال استضافته في برنامج الستات، إنه يحب تقديم عمل فني جيد، عمل فني محترم له قيمة، ولديه رسالة يريد أن يقدمها.

وأوضح: فترة غيابي لم تكن طويلة، والحمدلله أن الجمهور يشعر أن الفترة طويلة، لكنها فترة قصيرة من 2011 حتى 2014 ولها أسباب كثيرة.

أحمد عبد العزيز: مينفعش أقدم دور شاب في الوقت الحالي

وأشار إلى أنه يريد أن ينتقل من مرحلة عمرية لمرحلة أخرى، قائلًا: كنت بنقل نفسي شكليًا وعمريًا، لم تكن المشكلة نفسيًا والجمهور يعرفني من زمان لا ينبغي عليّ تقديم دور الشاب حاليًا.

واستكمل أحمد عبد العزيز : كنت أريد أن ألعب الشخصية الكبيرة نسبيًا، لكن لم أتأثر بسبب التغيير لأنني انتظرت دور الشخص الكبير نسبيًا، وكان مكتوبًا بشكل مناسب.

أحمد عبد العزيز: وضع البلد أثر عليا وقلة الشغل أصابتني بالضغوط

وأضاف: وضع البلد أثر عليّ شخصيًا وقلة الشغل أصابتني بالضغوط وعاصرت كل الأحداث في الشارع، ولا يوجد حدث في تاريخ مصر بتلك الفترة التي عشتها.

وأكد أحمد عبدالعزيز أنه قابل دوره في مسلسل "الكتيبة 101" بدافع وطني، لأنه فنيًا لا يضيف له اي شئ، لكن قبل الدور بدافع وطني، مشيرًا أنه شخص مسرحي وقدم مسرحيات كثيرة لا يعرف احد بها، فقد اخرج 30 عمل مسرحي منهم 15 عمل في السبعينات.

أحمد عبد العزيز: كنت خايف من شخصيتي في مسلسل سره الباتع

قال الفنان أحمد عبدالعزيز، إنه شعر بالخوف عندما قرأ شخصيته في مسلسل "سره الباتع"، وأبلغ المخرج خالد يوسف برفضه، لكن المخرج خالد يوسف أقنعه في النهاية.

واكد أنه يرى ان شخصية الحاج شهاب هو شخصية تبحث عن مصلحتها، فمن الممكن يكون شرير، فالغاية لديه تبرر الوسيلة، ووسيلته كانت شر لأنها تتعارض مع مصالح الاخرين، مشيرا أنه كان يحب سيدة يحبها ابنه في نفس الوقت، فهو ليس لديه مانع أن ينهي حياة ابنه من اجل نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي