عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مفاجئ لـ إنتر أمام ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي، تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

إنتر ميلان يحل ضيفًا على إي سي ميلان في سان سيرو، في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، بعدما عبر بنفيكا في دور ربع النهائي. 

سيموني إنزاجي يلعب بطريقته المعتادة 3-5-2، بالإعتماد على لاوتارو مارتينيز وإيدين دجيكو في الهجوم، مع الاحتفاظ بـ روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء، ويشارك باريلا وتشالهانولجو في وسط الملعب بجانب مخيتاريان، مع جلوس بروزوفيتش على مقاعد البدلاء، ضمن الأوراق الرابحة للمدرب الإيطالي.

تشكيل إنتر 

وجاء تشكيل إنتر ميلان اليوم أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

في خط الدفاع: ماتيو دارميان، أتشيربي، باستوني.

في وسط الملعب: دي ماركو، نيكولو باريلا، مخيتاريان، تشالهانوجلو، دومفيريس.

في خط الهجوم: إيدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز. 

تصريحات إنزاجي

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي: "حضرّنا أنفسنا جيدا في المباريات الأخيرة بأفضل طريقة ممكنة بما فيها نصف نهائي دوري أبطال أوروبا"، وأضاف إنزاجي: "غدًا نعلم أنها مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أنه دربي، نعرف أهمية المباراة بالنسبة لنا ونريد التعامل معها بأفضل طريقة ممكنة".

وأكمل إنزاجي: "علينا أن نستخدم القلب والعقل، ليس لدي شكوك وعلينا أن نستخدم عقولنا بحكمة، سنمر بلحظات خطيرة وغير متوقعة خلال المباراة، ونعلم أنه سيكون علينا خوض مباراة من 180 دقيقة".

وأردف إنزاجي: "نعلم ماذا يعني الدربي، خضنا 7 مباريات دربي في آخر 20 شهرا، فزنا وخسرنا، لكننا نعرف أن هذه المباراة فريدة"، وعن موقفه من مشاركة لياو قال إنزاجي: "قلت من قبل نعرفه ونعرف جودته، وفي كل مباراة يجب على اللاعبين تقديم كل شيء".

واختتم إنزاجي تصريحاته قائلًا: "ميلان فريق يمتلك جودة، كل مباراة لها قصتها ونعلم أنهم يعرفون كيفية اللعب، لا نشعر بالخجل من المباراة وبالقلب والعقل سنلعب المباراة بأفضل طريقة ممكنة".

ويلتقي ميلان مع إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء في تكرار لمواجهتي 2003 و2005.

تابع موقع تحيا مصر علي