عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم هند عاكف ومنذر رياحنة.. توافد النجوم في افتتاح الدورة الأولى للمهرجان الليبي للابداع الفني

هند عاكف ومنذر رياحنة
هند عاكف ومنذر رياحنة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان ليبيا للإبداع، والذي انطلق منذ قليل، وذلك في العاصمة الإدارية.

تحيا مصر يرصد لكم توافد النجوم في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان ليبيا للإبداع

وحرص على الحضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هند عاكف، نهال عنبر، منذر رياحنة، لبلبة، وعدد آخر من النجوم. 

منذر رياحنة

حفل افتتاح مهرجان ليبيا للإبداع

ومن أبرز ضيوف شرف حفل افتتاح مهرجان ليبيا للإبداع، الفنان حسين فهمي، والفنان الأردني منذر رياحنة، وحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن المصريين والليبيين، وأبرزهم النجم مدحت صالح، والنجم مصطفى قمر، والمطرب الكبير محمد الحلو، ومحمد الشاشو، والفنانة نرمين الفقي، والفنانة نهال عنبر، والفنانة عايدة رياض، والفنانة مادلين طبر، والفنان محمد سليمان.

هند عاكف

ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم أكثر من 50 مطربًا ليبيًا احتفت الساحة الفنية الليبية والعربية بأعمالهم ومساهماتهم الطربية واهتماماتهم بخلق أصوات فنية جديدة تساهم في انتشار الأغنية الليبية والعربية.

تكريم نجوم الفن في مهرجان ليبيا للإبداع

كما يشهد المهرجان تكريم عددًا كبيرًا من أبرز الفنانين الليبين في المهرجان، وسيقدم المهرجان تنظيم ورش عمل وندوات فنية وثقافية حول الأغنية الليبية بمشاركة فنانين وأكاديميين في هذا المجال، بالإضافة إلى صناع محتوى الأغنية الأصيلة.

لبلبة

هند عاكف

ومن جانب أخر، كانت الفنانة وفاء مكي قد تعرضت لحادث سير خلال الفترة الأخيرة، وتحدثت  عن تفاصيل حادث السير وقالت هند عاكف: كان عندي كدمات في الراس، لأن دماغي اترزعت في الإزاز يمين وشمال، وأخويا أخدني لمستشفى المقطم، وعملولي إشاعات وكشفوا عليا، ولقوا الدنيا كويسة مفيش أي كسر أو أي نزيف، بس كان فيه ارتجاج خفيف، وكدمات شديدة، وأنا بحمد ربنا لأنه نجاني ودايمًا واقف معايا بفضل دعاء أبويا وأمي وأصدقائي وإخواتي.

وفي اللقاء ذاته، أعربت هند عاكف عن حزنها بسبب عد تمكنها من حضور عزاء الفنان مصطفى درويش، وقالت لـ تحيا مصر: لما عرفت أن مصطفى درويش أتوفى بعد الحادثة بتاعتي بكام يوم أنا كنت حزينة جدًا لأني كنت عايزة أروح الجنازة والعزا بس ظروفي الصحية مساعدتنيش.

تابع موقع تحيا مصر علي