عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي يعلن تشكيل ميلان لمباراة إنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، تشكيل فريقه لمواجهة إنتر ميلان بقيادة الإيطالي الآخر سيموني إنزاجي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، ويلتقي ميلان وإنتر في مباراة الذهاب، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سان سيرو".

تشكيل ميلان

وجاء تشكيل ميلان اليوم أمام إنتر في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: مايك ماينان.

في خط الدفاع: كالابريا، توموري، كيير، ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط: تونالي، كرونيتش، إسماعيل بن ناصر.

في خط الهجوم:  ساليمايكيرس، إبراهيم دياز، جيرو.

دكة البدلاء: ميرانتي، نافا، بالو، ريبيتش، كالولو، أوريجي، ثياو، جونيور ميسياس، بوبيجا، جابيا، دي كيتيلير.

ويغيب رفائيل لياو عن قائمة فريقه ميلان بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام لاتسيو، يوم السبت الماضي بالدوري الإيطالي، وكان ميلان حسم التأهل على حساب مواطنه نابولي، أما إنتر تاهل على حساب بنفيكا البرتغالي.

تصريحات بيولي

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي: "بالطبع هي المباراة الأصعب، لأنها نصف نهائي دوري أبطال أوروبا"، وأضاف بيولي: "من الرائع أن نخوض تلك المباراتين، لابد أن نكون سعداء بتلك اللحظة هي فقط المباراة الأولى والتي ستقام على مدار 180 دقيقة".

وأكمل بيولي: "بالنسبة للأخرين، إنتر هو المرشح المفضل، لكن نريد أن نلعب"، وأردف بيولي: "أقصينا توتنام ونابولي والآن نفكر في إقصاء أي فريق".

وتابع بيولي: "أكملنا طريقا كبيرا ونريد أن نأخذ الخطوة الأكبر ونواصل الطريق، والحوافز عالية".

موقف لياو

وعن موقف رافائيل لياو من المشاركة قال بيولي: "سنرى في المران الأخير غدا الأربعاء، قبل المران الأخير ونأمل أن يتعافى في الوقت المناسب".

وأصيب لياو ضد روما يوم السبت الماضي بشد في العضلة الضامة وبحسب التقارير فأن فرص مشاركته في دوري أبطال أوروبا قليلة وربما سيلحق بلقاء الإياب الأسبوع المقبل.

واختتم بيولي تصريحاته قائلًا: "نتوقع أن يكون سان سيرو بطاقة كبيرة، سنحاول تجميع تلك الطاقة ووضعها في الملعب منذ البداية إلى النهاية".

تابع موقع تحيا مصر علي