عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء مكي برفقة هند عاكف في مهرجان ليبيا للإبداع الفني| صور

وفاء مكي وهند عاكف
وفاء مكي وهند عاكف

أقيم اليوم حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان ليبيا للإبداع الفني، وذلك في العاصمة الإدارية، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم تواجد هند عاكف ووفاء مكي في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان ليبيا للإبداع الفني 

وظهرت الفنانة وفاء مكي برفقة الفنانة هند عاكف، وذلك في حفل الافتتاح، كما حرصوا على إلتقاط الصور التذكارية سويًا.

كما ظهر الفنان حسين فهمي برفقة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم ومنهم: منذر رياحنة، لبلبة وغيرهم.

وفاء مكي وهند عاكف

نجوم الفن في افتتاح مهرجان ليبيا للإبداع

ومن أبرز ضيوف شرف حفل افتتاح مهرجان ليبيا للإبداع النجم مدحت صالح، والنجم مصطفى قمر، والمطرب الكبير محمد الحلو، ومحمد الشاشو، والفنانة نرمين الفقي، والفنانة نهال عنبر، والفنانة عايدة رياض، والفنانة مادلين طبر، والفنان محمد سليمان.

حسين فهمي

تكريم نجوم الفن في مهرجان ليبيا للإبداع الفني

ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم أكثر من 50 مطربًا ليبيًا احتفت الساحة الفنية الليبية والعربية بأعمالهم ومساهماتهم الطربية واهتماماتهم بخلق أصوات فنية جديدة تساهم في انتشار الأغنية الليبية والعربية، كما يشهد المهرجان تكريم عددًا كبيرًا من أبرز الفنانين الليبين في المهرجان، وسيقدم المهرجان تنظيم ورش عمل وندوات فنية وثقافية حول الأغنية الليبية بمشاركة فنانين وأكاديميين في هذا المجال، بالإضافة إلى صناع محتوى الأغنية الأصيلة.

مصطفى كامل

أزمة وفاء مكي

ويعد هذا الظهور الأول للفنانة وفاء مكي وذلك بعد برائتها من قضة تعذيب الخادمتين، وخرجت الفنانة وفاء مكي للرد على تراجع الإعلامية ميار الببلاوي عن تصريحاتها بشأن براءتها من قضية تعذيبها للخادمتين، وقالت وفاء مكي خلال لقائها بـ موقع تحيا مصر: “ميار طلعت تغير كلامها لأن الناس بهدلتها وقالوا ازاي بتعمل برنامج ديني وخبت البراءة بتاعة حد 23 سنة، وانها تغير رأيها تاني ده يدينها”.

وتابعت وفاء مكي حديثها: البنات قعدوا 3 سنين في بيتي وشوفت البنت بتهرش في شعرها روحت لدكتور وقالي انها عندها مرض جلدي ولازم تمشيها فمشتها وراحوا لميار وده كلامها، ووالد الخادمتين كان بيتزني اديه شقتي يإما هيأذيني وميهمنيش إلا الجمهور يعرف اني بريئة، وميار انهارت قدامي وقالتلي سامحيني انا متكلمتش عشان ابني وجوزي منعني.

تابع موقع تحيا مصر علي