عاجل
السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر يفاجئ ميلان بهدفين في الشوط الأول من ذهاب نصف نهائي الأبطال

تحيا مصر

انتهى شوط المباراة الأول بين إي سي ميلان وبين إنتر ميلان بتقدم الإنتر بهدفين نظيفين في أول 11 دقيقة لأول مرة في تاريخه، في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

أحداث المباراة

ركلة حرة لإنتر ميلان في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من فيكايو توموري على إدين دجيكو، نفذت الركلة الحرة بعرضية من فيديريكو ديماركو إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع ميلان إلى ركنية من جهة اليسار.

الهدف الأول 

هدف عن طريق إيدين دزيكو، ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها هاكان تشالهان أوجلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إدين دجيكو بتسديدة على الطاير من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى. 

الهدف الثاني 

هدف ثاني لإنتر ميلانو عن طريق اللاعب هنريك مخيتاريان، تمريرة رائعة من ديماركو وضعت هنريك مخيتاريان في إنفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.  

ركلة ركنية لميلان من جهة اليسار نفذها تونالي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت من الجميع ثم إلى ركلة مرمى، تسديدة صاروخية من هاكان تشالهان أوجلو لاعب إنتر من خارج منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

تسديدة من هنريك مخيتاريان لاعب إنتر من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مايك مانيان من يسار مرماه، ساندرو تونالي لاعب ميلان حاول المرور على حدود منطقة جزاء إنتر ولكنه سقط في كرة مشتركة مع الدفاع وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء، إدين دجيكو انطلق في اتجاه منطقة الجزاء ولكنه مرر كرة وصلت سهلة لحوذة دفاعات ميلان.

ركلة حرة لصالح ميلان في منتصف الملعب بعد إعاقة من دينزل دومفريز لمحاولة مرور براهيم دياز، ركلة حرة لميلان بالقرب من منطقة جزاء إنتر جهة اليسار بعد إعاقة من نيكولا باريلا لمحاولة مرور أليكسيس ساليمايكيرس.

نفذت الركلة الحرة بعرضية من ساندرو تونالي إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع إنتر عن مناطق الخطورة، كرة عرضية من جونيور ميسياس لاعب ميلان من جهة اليمين قابلها ديفيد كالابريا بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

تسديدة من فيديريكو ديماركو لاعب إنتر من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع ميلان ووصلت إلى دينزل دومفريز داخل منطقة الجزاء فسدد على الطاير كرة مرت بعيدة عن المرمى، نفذت الركلة الحرة بعرضية من هاكان تشالهان أوجلو إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ لدفاعات ميلان.

تابع موقع تحيا مصر علي