عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد عن حفله مع محمد فؤاد: شرف كبير ليا أكون مع صاحب التاريخ العظيم

أحمد سعد ومحمد فؤاد
أحمد سعد ومحمد فؤاد

روج الفنان أحمد سعد لحفله مع الفنان محمد فؤاد، والذي من المقرر أن يُقام في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة 25 من شهر مايو الجاري.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج أحمد سعد  لحفله مع محمد فؤاد في المملكة العربية السعودية

ونشر الفنان أحمد سعد البوستر الرسمي الخاص بحفله مع الفنان محمد فؤاد بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: بصراحة شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق الفنان محمد فؤاد. 

أحمد سعد: شكرًا لبلدي الثانية السعودية

وتابع الفنان محمد فؤاد: النصيب الأكبر من سعادتي إني هكون وسط الجمهور الفرفوش الزواق الجمهور السعودي، والجمهور العربي على أرض السعودية، شكرًا بلدي الحبيبة مصر، وشكرًا بلدي الثانية السعودية، وشكرًا للمستشار تركي آل الشيخ.

حفل محمد فؤاد وأحمد سعد في السعودية 

وسبق وروج المستشار تركي ال الشيخ لحفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في السعودية وذلك من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر ، مؤكدا أنه من المقرر أن يقام على مسرح بنش مارك بطريق الملك عبد العزيز.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد عدد من أغنياته المميزة منها: «وسع وسع، قادر أكمل، عليكي عيون »، وغيرها من أغنياته المميزة.

أخر أعمال أحمد سعد

وسبق وأطلق أحمد سعد  مؤخرًا أغنيته الجديدة "فوق واتعلم" كلمات الشاعر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ألحان وليد سعد.

كما شارك  الفنان أحمد سعد في غناء تتر مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان وحققت الأغنية نسبة نجاح كبير فور طرحها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

مسلسل "جعفر العمدة " من بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

تابع موقع تحيا مصر علي