عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح عن بيومي فؤاد: اد أبويا واحنا صحاب من 2005

محمد ممدوح
محمد ممدوح

تحدث الفنان محمد ممدوح عن علاقته بالفنان بيومي فؤاد، وبداية معرفتهما ببعض، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود على شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد ممدوح عن بيومي فؤاد

وقال محمد ممدوح: بيومي فؤاد اد جدي مش اد أبويا، أنا بحب أنكشه، وهو أستاذ كبير، وكان بيخرج في فنون جميلة وأنا بنفذله 3 سنين، فأحنا صحاب من زمان سنة 2005، وهو ممثل أي حد يحب يشتغل معاه.

أخر أعمال محمد ممدوح

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد ممدوح مسلسل رشيد الذي تدور أحداثه  حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

ويضم مسلسل رشيد عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: صلاح عبد الله، هالة صدقي،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تصريحات بيومي فؤاد في برنامج أنا والقناع

وسبق وأن تحدث الفنان بيومي فؤاد عن والدته، وتحدث عن أبنائه، كما كشف بعض الأسرار عن حياته، وذلك في برنامج أنا والقناع والتي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض عبر قناة الحياة.

وقال بيومي فؤاد: والدتي كانت بتحب الفن والفنانين وكان بتحلم أن هي تشوف حد من ولادها فنان، وكانت بتحب المطرب حكيم جدًا.

وأضاف بيومي فؤاد، أن والدته كانت لا تحب الحزن أبدا، وكان عندما ينسى أولادها مناسبة عيد الأم كانت لا تعاتب أحدا وتقوم بالضحك مع أولادها.

تصريحات بيومي فؤاد عن الكبير أوي 7

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان المصري بيومي فؤاد، عن الجديد في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، بطولة الفنان أحمد مكي، الذي تم عرضه عبر شاشة ON ضمن السباق الرمضاني الماضي 2023.

وقال بيومي فؤاد خلال لقائه في برنامج insider: إن مفارقات أحداث مسلسل الكبير أوي لازالت مستمرة وخاصة بعد انضمام الجيل الجديد للعمل مثل رحمة أحمد.

وأضاف: أخذنا بعض التفاصيل من حلقات تمت كتابتها للموسم السابق من الكبير ولم يتم تصويرها، إلى جانب الحلقات الجديدة، والجديد أننا في هذا الموسم نخرج كثيرا من أجواء المزاريطة.

تابع موقع تحيا مصر علي