عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابة يدها.. منى زكي تتوجه بالشكر لطبيبها المعالج: واحد من أكثر الأطباء صدقًا

منى زكي
منى زكي

حرصت الفنانة منى زكي على توجيه رسالة شكر خاصة لطبيبها المعالج، بعد أن ساعدها على الشفاء من إصابة يدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات منى زكي عبر إنستجرام

وكتبت من زكي خلال خاصية إستوري: شكرا جزيلا دكتور عمر على العناية بإصابتي في يدي وعلى مساعدتك واستجابتك المستمرة .. دكتور عمر الأفضل وأحد أكثر الأطباء صدقا.

إصابة منى زكي في يدها

وسبق وأن أثارت النجمة منى زكي قلق الجمهور والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها بـ يد مكسورة في أحدث ظهور لها رفقة الماكيير عبد الله الرفاعي.

وبعد انتشار تلك الصورة تساءل عدد كبير من الجمهور عن تفاصيل إصابة منى زكي في يدها، ولكن لم تخرج الفنانة لترد على كل تلك التساؤلات حتى الآن.

حديث نهى عابدين عن منى زكي

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة نهى عابدين عن تفاصيل تجربتها مع النجمة منى زكي، خلال تعاونهما في مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.

حيث قالت نهى عابدين خلال استضافتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا: تعلمت الالتزام من منى زكي، هي شخصية ملتزمة جدًا وبتحترم المخرج مهما كانت نجوميتها.

وتابعت: مش متسلطة أبدًا زي ما بنسمع عن ناس، ومش مهتمة بشكلها على قد ما مهتمة ازاي تخدم الدور، دا دليل على الثقة والإخلاص في المهنةغير أنها إنسانة بسيطة ومعندهاش أي تكلف.

منى زكي: شكرًا للي أخد من وقته وكتب كلمة حلوة عن المسلسل

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة منى زكي على تقديم الشكر إلى طاقم مسلسل تحت الوصاية، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكتبت منى زكي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:مع انتهاء موسم رمضان حابه أوجه الشكر لجمهوري في مصر والوطن العربي كله على كل التشجيع والحب اللي وصلني منكم.. شكرا لكل شخص أخد من وقته وكتب كلمة حلوة عن مسلسل تحت الوصاية.

تابع موقع تحيا مصر علي