عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر يضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية في مرمى ميلان

تحيا مصر

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا غاليًا وثمينًا جدًا أمام غريمه إي سي ميلان، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

أحداث المباراة 

تسديدة من براهيم دياز من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

تمريرة من تونالي وضعت جونيور ميسياس في إنفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة بالقدم اليسرى مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

كرة عرضية من نيكولا باريلا لاعب إنتر ميلان من جهة اليمين أبعد دفاع ميلان عن مناطق الخطورة.

تمريرة رائعة من باستوني وضعت إدين دجيكو في انفراد تام بالمرمى ولكن الأخير سدد كرة أبعدها الحارس مايك مينيان بشكل رائع من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

الهدف الأول

هدف عن طريق إيدين دزيكو، ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها هاكان تشالهان أوجلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إدين دجيكو بتسديدة على الطاير من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى. 

الهدف الثاني 

هدف ثاني لإنتر ميلانو عن طريق اللاعب هنريك مخيتاريان، تمريرة رائعة من ديماركو وضعت هنريك مخيتاريان في إنفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى. 

ركلة ركنية لميلان من جهة اليسار نفذها تونالي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت من الجميع ثم إلى ركلة مرمى، تسديدة صاروخية من هاكان تشالهان أوجلو لاعب إنتر من خارج منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

تسديدة من هنريك مخيتاريان لاعب إنتر من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مايك مانيان من يسار مرماه، ساندرو تونالي لاعب ميلان حاول المرور على حدود منطقة جزاء إنتر ولكنه سقط في كرة مشتركة مع الدفاع وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء، إدين دجيكو انطلق في اتجاه منطقة الجزاء ولكنه مرر كرة وصلت سهلة لحوذة دفاعات ميلان.

ركلة حرة لصالح ميلان في منتصف الملعب بعد إعاقة من دينزل دومفريز لمحاولة مرور براهيم دياز، ركلة حرة لميلان بالقرب من منطقة جزاء إنتر جهة اليسار بعد إعاقة من نيكولا باريلا لمحاولة مرور أليكسيس ساليمايكيرس.

نفذت الركلة الحرة بعرضية من ساندرو تونالي إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع إنتر عن مناطق الخطورة، كرة عرضية من جونيور ميسياس لاعب ميلان من جهة اليمين قابلها ديفيد كالابريا بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

نفذت الركلة الحرة بعرضية من ثيو هيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ على لاعب ميلان براهيم دياز، عشر دقائق من زمن الشوط الثاني والنتيجة تشير إلى تقدم إنتر ميلان بهدفان مقابل لاشيء.

تسديدة من ساندرو تونالي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت إلى ركلة مرمى، بطاقة صفراء من نصيب فيكايو توموري لاعب ميلان بعد تدخل قوي في منتصف الملعب.

تسديدة قوية من مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس مايك مينيان من أعلى منتصف مرماه، كرة عرضية من ثيو هيرنانديز لاعب ميلان من جهة اليسار وصلت سهلة للحارس أندري أونانا.

تسديدة من ماتيو دارميان لاعب إنتر من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات ميلان ومرت لركنية من جهة اليسار، جونيور ميسياس لاعب ميلان مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية ارتطمت بدفاعات انتر ووصلت سهلة للحارس أونانا.

روبيرتو جاجليراديني لاعب إنتر حاول المرور داخل منطقة جزاء ميلان ولكنه أطال الاحتفاظ بالكرة فاستخلصها دفاع ميلان من أمامه، ركلة حرة لميلان من مكان جيد بالقرب من منطقة جزاء إنتر نفذها ثيو هيرنانديز بتسديدة من مرة واحدة مرت بعيدة عن المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي