عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنزاجي: كنا نستطيع تسجيل أكثر من هدفين لكنني راضٍ عن الأداء

تحيا مصر

تحدث الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان، عن المباراة التي جمعت فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، مساء أمس، الأربعاء، والتي انتهت بفوز الإنتر بـ ثنائية نظيفة مقابل لا شئ، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سيرو". 

تصريحات إنزاجي

وقال إنزاجي في تصريحات بعد الفوز على ميلان: "أنا راضٍ للغاية عن الأداء والنتيجة، كان الشوط الأول رائعًا، لقد كان بإمكاننا حقًا تسجيل أكثر من هدفين".

وأضاف إنـزاجـي: "لقد كانت مباراة رائعة، لقد مررنا بالفعل بالعديد من التجارب الصعبة، لذلك نحن نعلم أنها ليست سوى نصف المهمة، سيكون لدينا جماهيرنا خلفنا في مباراة الإياب ونعلم أنه لا يزال هناك دفعة أخرى لتحقيق هذا الحلم".

إشادة باللاعبين

وأكمل إنـزاجـي: "غطى اللاعبين كل ركن من أركان الملعب، وساعدوا بعضهم البعض ونعلم أن المهمة لم تنتهِ بعد"، وأردف إنـزاجـي:" في غضون 72 ساعة لدينا مباراة مهمة للغاية في الدوري الإيطالي ضد فريق ساسولو".

 واختتم إنـزاجـي تصريحاته قائلًا: "هذه المباريات تأخذ الكثير من طاقة وجهد الفريق، لذلك من الواضح أننا بحاجة إلى تقييم عدد قليل من اللاعبين الذين ليسوا لائقين بنسبة 100 في المائة".  

أحداث المباراة 

تسديدة قوية من مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس مايك مينيان من أعلى منتصف مرماه، كرة عرضية من ثيو هيرنانديز لاعب ميلان من جهة اليسار وصلت سهلة للحارس أندري أونانا.

تسديدة من ماتيو دارميان لاعب إنتر من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات ميلان ومرت لركنية من جهة اليسار، جونيور ميسياس لاعب ميلان مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية ارتطمت بدفاعات انتر ووصلت سهلة للحارس أونانا.

روبيرتو جاجليراديني لاعب إنتر حاول المرور داخل منطقة جزاء ميلان ولكنه أطال الاحتفاظ بالكرة فاستخلصها دفاع ميلان من أمامه، ركلة حرة لميلان من مكان جيد بالقرب من منطقة جزاء إنتر نفذها ثيو هيرنانديز بتسديدة من مرة واحدة مرت بعيدة عن المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي