عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستيفانو بيولي: دخلنا المباراة بشكل خاطئ.. وسنتأهل في مباراة العودة

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان عن المباراة التي جمعت فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان، مساء أمس، الأربعاء، والتي انتهت بهزيمة الروسينيري بهدفين نظيفين مقابل لا شئ، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

تصريحات ستيفانو بيولي 

ستيفانو بيولي مدرب ميلان بعد الخسارة أمام إنتر ميلان: "الحقيقة هي أن إنتر لعب بشكل أفضل في الشوط الأول وسجل هدفين، ميلان لعب بشكل أفضل في الشوط الثاني ولم يسجل".

ستيفانو بيولي: "هذه هي كرة القدم على هذا المستوى، كان إنتر يتمتع بجودة أكبر وكان أكثر كفاءة في الشوط الأول، بينما أرتكبنا الكثير من الأخطاء في هذا المستوى".

تفوق إنتر

ستيفانو بيولي: "حتى الدقيقة السابعة، لم يدخل إنتر منطقة الجزاء أبداً، ثم سجل هدف من الركلة الركنية الأولى، من الواضح أننا يجب أن نكون أكثر تركيزًا، أردنا تحقيق نتيجة مختلفة، لكن علينا الإستمرار في الإعتقاد بفرصنا في العودة بمباراة الإياب، لأن أي حادث يمكن أن يغير كل شيء في الأسبوع المقبل".

ستيفانو بيولي: "الإنتر كان الأفضل في الكثير من المواقف، وهذا ساعدهم على السيطرة على المباراة، لقد قاموا بعمل جيد أيضًا لتحويل هاتين الفرصتين المبكرتين إلى هدفين، الأمر الذي جعل الأمر صعبًا علينا على المستوى التكتيكي والعقلي، لقد رأيت رد فعل قويًا في الشوط الثاني وهذا ما يجب أن نبني عليه في المباراة القادمة".

ستيفانو بيولي: "أتيحت لنا الفرص في الشوط الثاني، لذلك بطبيعة الحال في مباراة الإياب نحتاج إلى مزيد من الجودة وسلوك أكثر حماساً، نحن بحاجة إلى رفع المستوى واللعب من البداية بشيء أقرب إلى أداء الشوط الثاني".

ستيفانو بيولي: "اللاعبون يدركون جيدًا أن هذا لم يكن الأداء أو النتيجة التي أردناها ، لقد أصيبوا بخيبة أمل، لكنهم يعرفون أنه لا يزال لدينا فرصة لتغيير الوضع".

موقف لياو

ستيفانو بيولي: "سوف نرى موقف  لياو، لم يكن في أي حال جاهز للمشاركة اليوم، وهناك ستة أيام متبقية ونأمل أن يكون جاهزاً في لقاء الإياب".

تابع موقع تحيا مصر علي