عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غداً.. الزمالك يخوض مرانه في الخامسة مساء استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، خوض المران الختامي غدا الجمعة في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الإسماعيلية عقب انتهاء المران للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك القادمة

وينتظر الزمالك، مواجهة قوية أمام نادي الإسماعيلي، يخوضها أمامه مساء السبت المقبل، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري للموسم الحالي 2022/ 2023.

وعلى الرغم من المستوى الضعيف الذي ظهر به نادي الإسماعيلي خلال الموسم الحالي، ونتائجه السلبية التي حققها لعل آخرها خسارته بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام فريق بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما ، إلا أن مباريات الزمالك أمام الدراويش دائمًا ما تتحلى بالمتعة والصعوبة أيضًا، نظرًا للرغبة الموجودة عند كلا الفريقين، في الفوز وخطف نقاط المباراة.

مواجهة الزمالك والإسماعيلي، ستنطلق في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 13 من مايو الجاري، على ملعب الإسماعيلية.

ويدخل الفارس الأبيض، هذا اللقاء، وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

أما الإسماعيلي فموقفه صعب، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 11 مباراة، وتلقى الخسارة في 9 لقاءات. 

تابع موقع تحيا مصر علي