عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزناري يتخلص من إصابته ويشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا للإسماعيلي

مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

شارك مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

الزناري يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية 

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التدريبي الذي وضع له الجهاز الفني خلال الأيام الماضية لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات، وأدى الزناري الفقرة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اتحاد الكرة يدرس إيقاف وليد عبد الرازق 

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إيقاف وليد عبد الرازق حكم مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وفريق بروكسي، والتي انتهت لصالح الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا على فريق بروكسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة يدرس إيقاف وليد عبد الرازق لمدة شهر بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكم خلال مواجهة الزمالك وبروكسي، والتي أثرت على نتيجة المباراة بشكل كبير. 

نصيحة أحمد دويدار لرمضان صبحي 

أكد أحمد دويدار نجم الزمالك السابق أن رمضان صبحي نجم بيراميدز سيعتزل قبل الثلاثين عاما إذا لم يتحرك إلى الفريق الأبيض، حيث يفضل دويدار انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن رمضان صبحي لم يحقق المطلوب منه منذ رحيله إلى بيراميدز، وأوضح دويدار أن رمضان صبحي يجب عليه أن يسعى للتحرك من أجل الرحيل للزمالك بعدما جمع المال في تجربة بيراميدز ولكن عليه أن يعود مرة أخرى للتألق ليضمن مكانه في المنتخب.

من جانبه ، أكد أحمد السيد نجم الأهلي الأسبق أن رمضان صبحي لن ينجح مع الزمالك إذا انتقل إليه الزمالك، وأشار إلى أن رمضان صبحي سيحتاج حاليًا لفريق يساعده ولكن الزمالك ليس في أفضل حالاته مؤكدًا أنه لاعب موهوب ولكنه يلعب أيضا مع فريق يملك أقوى قائمة في مصر وبالتالي زملاءه يساعدونه على الظهور بصورة طيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي