عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يعلن جاهزية جميع لاعبي الفريق قبل مواجهة الترجي بدوري الأبطال

تحيا مصر

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية لاعبي الفريق من الناحية الطبية لمباراة الترجي، المقرر لها الثامنة مساء غد بتوقيت تونس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال رئيس الجهاز الطبي إن كافة الأمور الطبية داخل الفريق مطمئنة قبل مباراة الترجي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وإن جميع اللاعبين تحت تصرف الجهاز الفني قبل المباراة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويُلاقي الأهلي، نظيره الترجي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس.

وهناك مفاضلة، من جانب كولر، بين كلًا من خالد عبد الفتاح، وياسر إبراهيم، للدفع بأحدهم في لقاء الترجي، وذلك بسبب عدم جاهزية ياسر، بشكل كبير للقاء.

فامدافع الفريق ياسر إبراهيم ، تعرض لإصابة في الأيام القليلة الماضية، منعته من المشاركة في لقاء الفريق السابق أمام بيراميدز، وبالتالي في حال تأكد عدم جاهزيته، سيدفع كلور بـ خالد عبد الفتاح بديلًا له.

خالد عبد الفتاح، داخل في حسابات كولر، أيضًا بسبب عدم رغبة الأخير في المجازفة والدفع بـ محمود متولي، الذي تعرض لحالة إغماء مفزعة في نهاية مباراة الأهلي ضد بيراميدز، وبالتالي وبنسبة كبيرة لن يشارك متولي، في مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي