عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء موسم إسماعيل بن ناصر مع ميلان بسبب الإصابة

تحيا مصر

كشفت الفحوصات الطبية للاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط الفريق الكوري الأول بنادي ميلان الإيطالي، في غضروف الركبة اليمنى، وسوف يخضع اللاعب لجراحة بالمنظار ومن ثم سوف يغيب لمدة 3-4 أشهر وبالتالي نهاية الموسم بالنسبة لللاعب. 

إصابة اللاعب

وأصيب إسماعيل بن ناصر، في الدقائق الأولى من المباراة التي فاز فيها إنتر ميلانو على مضيفه ميلان في ديربي الغضب مساء يوم الأربعاء، بهدفين دون رد في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" بـ إيطاليا أن بن ناصر، سوف يغيب لما بعد نهاية الموسم بسبب إصابة يعاني منها في الركبة.

وأظهرت الفحوصات الأولية التي أجريت له صباح الخميس وجود إصابة في غضروف الركبة اليمنى، ومن ثم سوف يخضع اللاعب الجزائري، لعملية جراحية بالمنظار خلال أيام.

وأوضحت تقارير إيطالية أن الإصابة قد تبعد بن ناصر عن الملاعب لنحو شهرين، هذه هي الإصابة الثانية للجزائري هذا الموسم، بعد الإصابة في العضلة الضامة التي أبعدته طوال شهر فبراير، وظهر بطل أمم إفريقيا 2019 في 40 مباراة مع الروسونيري في كل المسابقات. 

أحداث المباراة 

تسديدة من هنريك مخيتاريان لاعب إنتر من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مايك مانيان من يسار مرماه، ساندرو تونالي لاعب ميلان حاول المرور على حدود منطقة جزاء إنتر ولكنه سقط في كرة مشتركة مع الدفاع وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء، إدين دجيكو انطلق في اتجاه منطقة الجزاء ولكنه مرر كرة وصلت سهلة لحوذة دفاعات ميلان.

فرصة لميلان

ركلة حرة لصالح ميلان في منتصف الملعب بعد إعاقة من دينزل دومفريز لمحاولة مرور براهيم دياز، ركلة حرة لميلان بالقرب من منطقة جزاء إنتر جهة اليسار بعد إعاقة من نيكولا باريلا لمحاولة مرور أليكسيس ساليمايكيرس.

نفذت الركلة الحرة بعرضية من ساندرو تونالي إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع إنتر عن مناطق الخطورة، كرة عرضية من جونيور ميسياس لاعب ميلان من جهة اليمين قابلها ديفيد كالابريا بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

تابع موقع تحيا مصر علي