عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أونانا: مُخطئ من يقول أننا ضمنا التأهل لكنني سعيد بالنتيجة

تحيا مصر

تحدث الكاميروني أندرية أونانا، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلانو، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، والتي انتهت بفوز الإنتر بـ هدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.   

لا يشعر أندريه أونانا حارس مرمى إنتر، أن فريقه ضمن التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا في اسطنبول بعد فوزه بـ ثنائية نظيفة على ميلان في ذهاب نصف النهائي.

تصريحات أونانا

وقال أونانا في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "بالطبع سعيد بالنتيجة، لكن ما أسعدني أكثر هو أداء الفريق".

وأضاف أونانا: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكننا قدمنا مباراة جيدة أمام منافس قوي، لم نضمن التأهل إلى النهائي بعد، وذلك لأن الفارق هدفين فقط".

وأكمل أونانا: "لدينا لقاء مهم في الدوري الإيطالي ضد ساسولو يوم السبت وبعدها سنفكر في مواجهة الإياب ضد ميلان".

واختتم أونانا تصريحاته قائلًا: "أمامنا الكثير حتى نتأهل لنهائي دوري الأبطال". 

وافتتح إدين دجيكو أهداف المباراة بتسديدة يسارية في الدقيقة الثامنة، وأضاف هنريك مخيتاريان الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 11.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا الثلاثاء المقبل في الملعب ذاته الذي يتقاسمان اللعب عليه، ولكنه تلك المرة سيكون تحت اسم جوسيبي مياتزا نظرا لاستضافة إنتر للقاء.

أول انتصار

وشهدت المباراة أول انتصار أوروبي لإنتر على ميلان بعد 4 مواجهات سابقة انتهت بفوزين للروسونيري وتعادلين، في حالة نجاح إنتر في التأهل، سيلعب النهائي لأول مرة منذ 13 عامًا، وكان الظهور الأخير لإنتر في النهائي بموسم 2009-2010 حين توج بلقبه الثالث في تاريخه تحت قيادة البرتغالي المخضرم جوزية مورينيو. 

تشكيل إنتر 

وجاء تشكيل إنتر ميلان اليوم أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

في خط الدفاع: ماتيو دارميان، أتشيربي، باستوني.

في وسط الملعب: دي ماركو، نيكولو باريلا، مخيتاريان، تشالهانوجلو، دومفيريس.

في خط الهجوم: إيدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز. 

تابع موقع تحيا مصر علي