عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل تكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل الهرشة السابعة

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

كشفت الفنانة أمينة خليل حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل الهرشة السابعة، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة تقديم جزء ثاني من الهرشة السابعة

وقالت أمينة خليل خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: نفسي اني أعمل جزء تاني بس هنشوف بقى ومفيش كلام عن الموضوع ده.

وتابعت: أنا مش بحب أعمل الجزء التاني في أي حاجة وبحب ادور على حاجة جديدة أعملها.

مسلسل الهرشة السابعة

شارك في مسلسل "الهرشة السابعة " عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة 

دارت أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي "الهرشة السابعة" قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

تصريحات أمينة خليل

وكانت قد كشفت الفنانة أمينة خليل أنها دائمًا ما تحب أن تختار أعمالها بعناية، موضحة أنها لا تحب أن تقوم بعمل يمس أهلها أو اشقائها، وقالت خلال لقائها في برنامج عرب وود: أي عمل أو كلمة تطلع من بوقي أو حركة تتعمل أي حاجة بالنسبالي احس أن هي هتمس أهلي أو اخواتي هضايق حد فيهم أو هتعمل اي حاجة هتكسف منها يبقى معملهاش خالص، لأن أهلي بالنسبالي مقياسي وطبعًا بعملهم احترام.

أعمال تنتظرها أمينة خليل

وفي سياق متصل، تشارك الفنان أمينة خليل في فيلم وش في وش وتستكمل أمينة خليل تصوير مشاهدها في فيلم «وش في وش» الذي يحمل توقيع المخرج وليد الحلفاوي، استعدادا لعرض في موسم الصيف السينمائي

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عائلتي زوج وزوجة يجتمعان معا في يوم واحد ليواجها مفارقات عديدة بسبب اختلاف خلفياتهم الثقافية والاجتماعية، ويجمع الفيلم في بطولته أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أنوشكا، محمود الليثي، أسماء جلال وسلوى محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي