عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورينيو: سأبذل قصارى جهدي في تحقيق البطولة مع روما

تحيا مصر

تحدث البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي باير ليفركوزن بقيادة الإسباني الشاب تشابي ألونسو، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج". 

تصريحات مورينيو 

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنضع كل ما لدينا على أرض الملعب من حيث الجودة والرغبة، سنحاول الحصول على نتيجة تسمح لنا بالتقدم في مباراة الإياب والوصول إلى النهائي". 

‏وأكمل مورينيو: "إما أن نفوز ونبلغ النهائي أو نخسر بترك كل شيء على أرض الملعب. الفريق ، بدون مشاكل ، يتمتع بجودة كافية للقيام بما كان يفعله ، والبقاء في المركز الثاني ، الثالث والرابع في الدوري والتأهل إلى دوري الأبطال".

‏وأردف مورينيو: "كل مرة تسألني فيها عن أهداف روما، حتى في لحظات بدون إصابات، إيقافات وتعب، كنت أقول نفس الشيء دائماً، هذا يعتمد. عندما نواجه مشاكل ليس لدينا عمق. عندما لا نواجه مشاكل ونكون جميعاً في القمة، نلعب مباراة واحدة في الأسبوع ، لدينا الجودة".

معاناة الفريق من الإصابات

‏وأضاف مورينيو: "روما لا تستطيع تحمل الإصابات هناك على سبيل المثال مشكلة، لأن سولباكن تم استبعاده من قائمة الدوري الأوروبي بسبب قانون اللعب المالي النظيف. الفارق هو أن الإنتر لعب مع لوكاكو وكوريا ضدنا واليوم سيلعب دجيكو مع لاوتارو (عن مباراة الامس امام أي سي ميلان)". 

‏وأتبع مورينيو: "عندما كنا هناك مع وجود الجميع (مباراة الذهاب ضد إنتر في أكتوبر 2022)، سجل باولو الأهداف، ولعب سمولينج بشكل لا يصدق، قلت إنني لا أعرف كم من الوقت سيستمر، كنت أتحدث من تجربة، لم أكن أنتقد أي شخص". 

وواصل مورينيو: "إنه ليس نقداً، إنها حقيقة. إذا خرجنا من المسابقات الأوروبية في ديسمبر، فنحن اليوم في المركز الثاني أو الثالث في الدوري ، لأنه لا يوجد إجهاد وربما إصابات قليلة".

تقييم مورينيو للموسم

‏واستطرد مورينيو: "لو كنا في المركز الثامن في الدوري، لكنت سأضع كل شيء في الدوري الأوروبي واليوم سنكون في وضع أفضل. نحن ضحايا العمل الرائع الذي قدمه اللاعبون هذا الموسم. يمكننا الفوز أو الخسارة ، الذهاب إلى النهائي أو نخرج".

‏واستمر: "سيقول شخص ما أنه إذا لم نذهب إلى النهائي ، فهذا ليس موسماً جيداً، لكن بالنسبة لي كان موسماً رائعاً ".

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا: "سمولينج ؟ إنه مستعد للتواجد على مقاعد البدلاء اليوم.لا أتوقع رؤيته في 2 أو 3 المباريات القادمة. ربما سيحدث شيء غير متوقع . إذا ذهبنا إلى النهائي ، فسيذهب معنا". 

تابع موقع تحيا مصر علي